لحوم وسكر.. مؤسسة أبو العينين توزع شنط رمضان على الأهالي.. فيديو

استعرض الإعلامي أحمد موسى، تقرير مصور عن جهود مؤسسة أبو العينين الخيرية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن تجهيزها شنط رمضان وتسليمها للأهالي، قبل حلول الشهر الكريم.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، الشكر إلى النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، والحاجة سمية أبو العينين، قائلًا: «شكرًا لكل القائمين بمؤسسة أبو العينين الخيرية، شنطة رمضان بها أكثر من 10 أنواع مختلفة من المواد الغذائية، بالإضافة إلى توزيع المؤسسة للحوم خلال الأيام الماضية».

وتابع أحمد موسى: مؤسسة أبو العينين لها 40 عاما في العمل الخيري والاجتماعي، كما أن المؤسسة تعمل على مدار العام، بالإضافة إلى تجهيزها وجبات للمرضى في المستشفيات بجانب توزيع وجبات للمحتاجين.

وأكمل أحمد موسى: شنط رمضان الموسم الحالي تحتوي على كافة المواد الغذائية الأساسية مثل، «الأرز، الزيت، السكر، البلح، الدقيق، المكرونة».

ومن جانبه، أكد مصطفى عزت، مدير مؤسسة أبو العينين الخيرية، أنه وفقا لتعليمات النائب محمد أبو العينين والحاجة سمية أبو العينين، تم انتقاء أجود وأفضل الأنواع من المواد الغذائية لتجهيز شنط رمضان وتوزيعها على الأهالي.

وأضاف مصطفى عزت في تصريحات لكاميرا برنامج على مسئوليتي، أن المؤسسة لا تتلقى أي تبرعات وتقدم كافة خدماتها على مدار العام، والمنتجات كاملة من أفضل الأنواع.