لخلاف على قطعة جاتوه.. مصرع شاب على يد أفراد عائلة بقرية قلما في القليوبية «صور»

تاركاً خلفه أب قعيد وأم مسنة وزوجة و4 أبناء في عمر الزهور، رحل الشاب محمد جلال حرب، 35 عاماً، على يد أفراد من عائلة السنان المقيمين بقرية قلما التابعة لمركز قليوب بالقليوبية، بسبب خلاف على قطعة جاتوه رفض المجني عليه الذي يملك محلاً للحلوى استرجاعها لإحدى أطفال عائلة الجناة.

ليتسبب رحيل محمد في حزن وأسى سكنا قلوب أهالي القرية الذين ساءهم مشهد اعتداء أفراد عائلة السنان على محمد أمام والده القعيد وأمه وأبنائه، ونعوه بأصعب الكلمات.

تفاصيل إنهاء حياة محمد أمام أعين والديه وأطفاله

وبحسرة شديدة يروي والد الضحية الحاج جلال حرب، 76 عاماً، تفاصيل الواقعة المأساوية، قائلاً إنه قعيد ولا يقدر على  الحركة، غير أنهم فوجئوا مساء أول أمس الثلاثاء بتجمع شديد أمام محل الحلوى المملوك لنجله محمد وحالة من الهرج والمرج، لافتاً إلى أنه حينما سأل عن السبب، أبلغه الأهالي بأن نجله محمد تجمعه مشاجره مع أفراد عائلة السنان المقيمين بالقرية.

ويضيف حرب، أنه لما تسائل عن سبب المشاجرة أبلغوه بأن محمد رفض استراجاع علبة حلوة اشترتها إحدى أطفال تلك العائلة، وبعدها فوجئ بهجوم من أفرادها عليه دمروا خلاله المحل المملوك له، كما تناوبوا على الاعتداء عليه بالشوم والأسلحة البيضاء حتى شرّحوا جسده ولفظ أنفاسه الأخيرة أمامهم هو وأمه وأطفاله وأشقائه، دون أن يستطيعوا التدخل وإنقاذه من بين أيديهم.

أحد شهود عيان الواقعة أكد في تصريحات للمواقع الإخبارية، إنه في أعقاب رفض محمد استرجاع قطعة الحلوة للطفلة، قدم إليه عدد 4 من أفراد تلك العائلة، واعتدوا عليه بالضرب وأجبروه على غلق المحل، إلا أنه وفي أعقاب تدخل عدد من أهالي القرية أعادوا فتح المحل، ليتفاجأ محمد وأسرته بأفراد عائلة السنان محملين في أكثر من 10 مركبات توك توك يعاودون الاعتداء عليه وتحظيم مكونات المحل ويعتدون عليه بالأسلحة البيضاء فاستمرت دماؤه تنزف حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أمام والده ووالدته وأطفاله.

بلاغ بالواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة قليوب، بحدوث مشاجرة ومصرع شخص بقرية قلما دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة شخص يدع«محمد» صاحب محل حلويات، على أثر مشاجرة جمعته بأهل طفلة اشترت حلوى منه وعندما عادت لاسترجاعها رفض بسبب العبث بها.

وتوصلت التحريات إلى أنه عندما أخبرت الطفلة عائلتها تعدى 4 اشخاص عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء حتى أردوه قتيلا أمام والدته وزوجته وأولاده، جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المعنية التحقيق.

أمن القليوبية يحرر رجل أعمال بعد خطفه وطلب فدية من أهله

أمن القليوبية يضبط 22 شخصا من معلمين الصنف وتجار السلاح

أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض وفاة ربة منزل بالعبور