لسة نفسنا طويل.. هنا يسري تقدم تتر مسلسل صوت وصورة

تقدم الفنانة هنا يسري تتر مسلسل صوت وصورة بطولة الفنان حنان مطاوع، وتحمل الأغنية اسم «لسه نفسنا طويل»، والذي انطلق عرضه أمس السبت 14 أكتوبر 2023.

أغنية لسه نفسنا طويل من غناء هنا يسري، وتتر مسلسل صوت وصورة، كما أنها من كلمات تامر حسين وألحان نادر حمدي، ومن المتوقع أن تحقق بها نجاحًا كبيرًا بعد أغنية «بنت أبويا»، من مسلسل موضوع عائلي.

هنا يسري تتر مسلسل صوت وصورة

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة والمقرر انطلاقه اليوم السبت 14 أكتوبر 2023، وهو أحدث أعمال الفنانة حنان مطاوع.

تأتي مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة يوميًا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، والساعة 11 مساءً على إحدى القنوات الفضائية، بجانب منصة رقمية شهيرة.

هنا يسري هنا يسري

مسلسل صوت وصورة

وتزداد عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع، ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم.

يضم مسلسل صوت وصورة في بطولته أمام حنان مطاوع، عدد من النجوم وهم نجلاء بدر، ومراد مكرم، وولاء الشريف، هاجر عفيفي، محمد كيلاني، ووليد فواز، صدقي صخر، وناردين فرج، وعمرو وهبة، وإيمان الشريف، أحمد ماجد، رامي الطمباري، وآخرين.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الأولى من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، تدور ضمن إطار تشويقي درامي عن سيدة تتعرض لمشكلة كبيرة بسبب السيوشيال ميديا، والتكنولوجيا المتطورة.

وتسعى حنان مطاوع طوال أحداث المسلسل لحل مشكلتها بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، كما تتعرض للعديد من الأزمات والعقبات، وتظهر بشخصية رضوى التي تتقدم لوظيفة لدي طبيب شهير وهو الفنان مراد مكرم لكنها تشعر بالقلق بسبب سوء سمعته وزوجها وليد فواز يقنعها بالموافقة بسبب احتياجهم إلى أموال، أما صدقي صخر فهو محامي قرر الابتعاد عن المهنة ويعيش فى خلافات مع طليقته وتنتهي الحلقة الأولى بتعرض رضوى للتحرش من الطبيب.

ويتم عرض مسلسل صوت وصورة الذي تدور أحداثه في 30 حلقة، في الأوقات التالية وهي الثامنة مساءً، و2 صباحًا بعد منتصف الليل، و1:30 ظهرًا من اليوم التالي، والساعة 11 مساءً، والتاسعة صباحًا من اليوم التالي، والخامسة مساء اليوم التالي.

تتر مسلسل صوت وصورة تتر مسلسل صوت وصورة