لصرف معاش تكافل وكرامة.. موعد عمل مكاتب البريد خلال إجازة المولد النبوي

أعلنت هيئة البريد المصري عن توفير عدد من مكاتبها للعمل خلال إجازة المولد النبوي الشريف، وذلك لتسهيل عملية صرف معاشات برنامج 'تكافل وكرامة' للمستفيدين.

ويأتي هذا القرار في إطار حرص الهيئة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وضمان عدم تأثرهم بالإجازات الرسمية، حيث سيتم فتح بعض المكاتب الرئيسية لاستقبال المواطنين وتسهيل إجراءات صرف المعاشات خلال فترة العطلة.

أعلن رئيس الهيئة القومية للبريد، عبده علوان، أن الهيئة اتخذت كافة التدابير لضمان تسهيل عملية صرف معاشات 'تكافل وكرامة' من مكاتب البريد في جميع أنحاء الجمهورية.

موعد عمل مكاتب البريد

وأشار علوان إلى أن الهيئة قررت تشغيل 1500 مكتب بريد خلال إجازة المولد النبوي الشريف، يوم الأحد المقبل، حيث ستكون ساعات العمل من الثامنة صباحًا حتى الثالثة مساءً.

وأوضح البيان الصادر اليوم الخميس أن هذا الإجراء يهدف إلى تسهيل صرف المعاشات للمستفيدين من 'تكافل وكرامة'، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات البريدية والمالية والحكومية.

وأكد علوان أن جميع مكاتب البريد، والتي تزيد عن 4600 مكتب موزعين على مستوى الجمهورية، بما في ذلك الأكشاك البريدية والسيارات البريدية المتنقلة، ستعود للعمل بشكل طبيعي يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.