لطفي لبيب: «إصابتي بجلطة المخ معطلاني.. واتولدت مرتين»

كشف الفنان لطفي لبيب ذكرياته في حرب أكتوبر وتفاصيل إصابته بجلطة في المخ، موضحًا أنه كان ضمن الكتيبة 26 وكتب عنها فيلمًا وطبعه وفي الأسواق 3 طبعات وفي انتظار الطبعة الرابعة ويُباع بشكل جيد.

لطفي لبيب وحرب أكتوبر

وقال لطفي لبيب عن حرب أكتوبر في تصريحات تلفزيونية له: «حدث لا يمكن أن ينسى بأي حال من الأحوال وسايب جوايا صمود وقوة وعزيمة وإرادة كل هذه الأشياء استمرت معي خلال الـ 50 عامًا التي مرت حتى هذه اللحظة».

وتابع الفنان لطفي لبيب: «ولدت مرتين مرة في شهادة الميلاد ومرة بعد الحرب وميلادي بعد الحرب كان قاسيًا، ورحلة الفن طويلة جدًا، وبدأت في معهد فنون مسرحية مع خريجين سنة 70 زي نبيل الحلفاوي ومحمد صبحي وهادي الجيار ونادية فهمي وسامي فهمي».

لطفي لبيب لطفي لبيب

تصريحات لطفي لبيب

وأشار إلى أنه استقبل عدد من الفنانين خلال تواجده في الجيش حيث جاءوا لتصوير فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي، وفيلم بدور حيث جرى تصويره في كتيبته، معلقًا: «بالمناسبة ولا فيلم منهم يعبر عن حرب أكتوبر».

واستكمل لطفي لبيب قائلًا: «للأسف متعملش فيلم عن حرب أكتوبر، متعملش الفيلم الذي يليق بهذا الحدث العظيم اللي مر عليه أكتر من 50 سنة».

إصابة لطفي لبيب

وفيما يخص إصابته بجلطة في المخ، علق قائلًا: «الإصابة معطلاني شوية لكن أنا مش متعطل أهو وخلصت تمثيل وقاعد بكتب ومستمتع بالكتابة».

لطفي لبيب لطفي لبيب

لطفي لبيب لطفي لبيب

إدوارد ولطفي لبيب في كواليس حضرة العمدة.. صورة

لطفي لبيب: بعدت عن التمثيل بعد إصابتي بجلطة في المخ.. وعندي رصيد للكتابة

نجوم الفن عن سمير غانم.. صبحي: سأضحك من كل قبلي لو قرأ جورنال.. لطفي لبيب: لم ينافسه أحد في المسرح

معلومات عن لطفي لبيب بعد إعلان اعتزاله .. «يحفظ آيات من القرءان رغم كونه مسيحي الديانة وشارك في حرب أكتوبر»

أشهر 10 إفيهات للفنان لطفي لبيب بعد إعتزاله.. ابنك مجنون يا حاج