لطيفة توجه رسالة للجمهور بعد عيد ميلادها.. فيديو

حرصت الفنانة لطيفة أن توجه رسالة شكر لمتابعيها وجمهورها وأصدقائها عقب عيد ميلادها، من خلال فيديو ظهرت خلاله وتستعرض الهدايا التي تلقتها.

عيد ميلاد لطيفة

قالت الفنانة لطيفة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «تويتر»: «حبايب قلبي شكرًا لكل تمنياتكم ربنا يخليكم ليا يارب سنة رضا وخير وستر وأتمنى من كل قلبي ربنا يحمينا من أي شر».

وعلقت لطيفة في رسالتها بعد عيد ميلادها قائلة: «شكرًا لكل اللي عايدوني في عيد ميلادي بشكركم من كل قلبي و يارب سنة سعيدة سنة خير مليانة بالخير و السعادة والعطاء».

لطيفة وحلمي بكر

حرصت الفنانة لطيفة، على زيارة الموسيقار الكبير حلمي بكر داخل المستشفى، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة مرة أخرى.

ونشرت لطيفة، صورة لها مع حلمي بكر بالمستشفى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: سعيدة جدا إني اطمنت على الفنان الكبير حلمي بكر وبطمنكوا هو بخير وقريب جدا هيكون معانا برة المستشفى ان شاء الله.

تصريحات النقابة عن حالة حلمي بكر الصحية

تطورات حالة حلمي بكر الصحية قال عنها متحدث نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي: «الملحن حلمي بكر يعاني من تورم في القدمين نتيجة للمياه المتراكمة ويعاني من ضعف في عضلة القلب».

وأشار إلى أن الفنان حلمي بكر حاليًا تحت ملاحظة الأطباء، وكان من المقرر خروجه، ولكن فضل الأطباء أن يظل تحت الملاحظة من 24 إلى 48 ساعة أخرى.

تطورات حالة حلمي بكر يتساءل عنها الكثير من الجمهور ومحبيه، بعد دخوله العناية المركزة للمرة الثانية عقب تحسن حالته الصحية خلال الأيام الماضية.

لطيفة تزور حلمي بكر في المستشفى وتكشف حالته الصحية

لطيفة تعرض تقديم المساعدة للمتضررين من زلزال تركيا وسوريا

نوال الزغبي تكشف حقيقة خلافها مع لطيفة في حفل تريو نايت

نوال الزغبي تعتذر لـ لطيفة بعد منعها من الغناء والتونسية تكشف مفاجأة

لطيفة تطرح فيديو كليب «ملحوقة» بعد عامين والسبب كورونا