لطيفة فهمي : اتعلمت التمثيل الصامت في سويسرا وعايزة اللي يستغلني فنيا .. فيديو

كشفت الفنانة لطيفة فهمي بداياتها الفنية وتحدثت عن فترة تعلمها التمثيل في سويسرا، بجانب أهم المحطات في حياتها ومسيرتها.

تصريحات لطيفة فهمي

قالت الفنانة لطيفة فهمي في حوارها مع الفنانة نشوى مصطفى ببرنامج بنت البلد، المذاع على قناة صدى البلد: «مستعدة يتم استغلالي فنيًا والفرصة دي خدتها في مسلسل فوق مستوى الشبهات».

تابعت الفنانة لطيفة فهمي حديثها عن مشاركتها في مسلسل فوق مستوى الشبهات، قائلة: «كتابة محمد رجاء خدمت كل شخص في المسلسل مفيش حاجة بالصدفة.. المؤلف الكاتب أساس أي عمل».

عائلة لطيفة فهمي

وتحدثت عن عائلتها الفنية، حيث أن عمها مدير التصوير السينمائي عبدالعزيز فهمي ووالدها المصور الفوتوغرافي جمال فهمي، مضيفة: «أنا مولودة في بيت فن وشغلي مع الأجانب ثقل موهبتي مع التعليم والثقافة والهواية وده من صغري باين».

وقالت لطيفة فهمي عن دراستها وطفولتها: «مدرستي فرنسية كان بها مسرح وموسيقى ورقص وتمثيل، وده مهم عشان يبين موهبة أي طالب أو طالبة، وتعلمت بعدها تمثيل صامت في سويسرا وهناك متعة في الأداء أثناء التمثيل الصامت في نظرة العين أو حركة الإيد».

لطيفة فهمي برنامج بنت البلد

وأشارت إلى أن التمثيل الصامت أصعب أنواع الفنون، قائلة: «تعلمت التمثيل الصامت لشهرين في فيلا منعزلة حولنا خضرة والطبيعة واتبعنا نظام وتدريبات وفي نهاية الدورة التدريبية عملنا مسرحية اسمها مارلين مونرو بها جزء كبير كوميدي وكل حركة كنت بتعلمها لها معنى».

واختتمت الفنانة لطيفة فهمي: «سعيدة جدًا إني اتعلمت على إيد مخرج كبير سويسري وكان عندي مساحة أتعلم بسبب عددنا الصغير في المعهد».

 

تصريحات ياسر جلال عن مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023: مي عمر قنبلة تمثيل

حكاية الجن وغصن الشجرة تثير الجدل بعد تصريحات رئيس المكسيك

تصريحات أيمن رضا : مسلسل باب الحارة يسيء لنساء دمشق

تصريحات عارفة عبد الرسول عن جراءتها: لساني فالت أعمل إيه ومبقصدش حاجة

تصريحات طارق لطفي عن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2