لطيفة وإليسا تتعرضان لموقف محرج في حفل تريو نايت وأصالة تنقذ الموقف

لطيفة و إليسا تعرضا خلال حفل تريو نايت ضمن حفلات موسم الرياض في رأس السنة 2023، لمواقف محرجة أثناء الحفل الذي أصبح حديث الجمهور خلال الساعات الماضية.

لطيفة تتعرض لموقف محرج

تعرضت الفنانة لطيفة لموقف محرج بسبب الفنانة نوال الزغبي خلال فقرة التريو التي جمعتهما، وقامت الأخيرة بإبعاد «المايك» عن لطيفة، وأكملت غناء المقطوعة بدلا منها.

يشار إلى أن أعمال لطيفة كانت أغنية حلم التي طرحتها في شهر فبراير وحققت بها نجاحًا كبيرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الأغاني.

حفل تريو نايت في رأس السنة 2023 حفل تريو نايت في رأس السنة 2023

إليسا تتعرض لموقف محرج

أما الفنانة إليسا فتعرضت لموقف محرج، مع الفنانة أصالة خلال حفل تريو نايت الذي شهد مشاركة 12 نجمًا من نجوم الطرب العربي في ليلة رأس السنة 2023 بالسعودية.

إليسا تلعثمت في فقرة التريو التي شاركت بها مع لطيفة وأصالة، وظهرت غير حافظة لكلمات الأغنية التي قدموها على المسرح، ومن جانبها تداركت أصالة الموقف، وقامت بالغناء بدلًا من إليسا.

أنهى حفل تريو نايت الخلاف بين أصالة وإليسا بعد 5 سنوات، حيث ظهرا في وصلة عناق ورقص بكواليس حفل تريو نايت، ليلة رأس السنة الميلادية بالعاصمة السعودية الرياض.

صلح أصالة وإليسا صلح أصالة وإليسا

جورج وسوف مفاجأة تريو نايت

جورج وسوف حديث الجمهور بعد ظهوره المفاجيء في سهرة استثنائية ضمت أبرز نجوم الوطن العربي على مسرح محمد عبده آرينا في الرياض للمشاركة في حفل تريو نايت Trio Arabic Night.

ظهر جورج وسوف في حفل تريو نايت برأس السنة 2023، سعيد بتقديم فقرة غنائية رغم أن اسمه لم يكن موجود في بوستر النجوم المشاركين في الحفل فهو يعد مفاجأة موسم الرياض في رأس السنة.

قدم جورج وسوف تريو غنائي مع أنغام وبهاء سلطان وقدموا أغنية أي دمعة حزن لا للعندليب عبدالحليم حافظ وبعض أغاني الفنان القدير، كما قدم أغنية لو نويت في تريو مع نانسي عجرم و لطيفة، أما أغنية كلام الناس فكانت مع صابر الرباعي ونوال الزغبي.

وفي ختام حفل تريو نايت اجتمع جورج وسوف مع المطربين الـ 12 الذين قدموا احتفالية رأس السنة 2023 في موسم الرياض، بأغنية عندك بحرية يا ريس للراحل وديع الصافي.

قال جورج وسوف عندما صعد للمسرح: «مساء الخير، في هذه الليلة الحلوة التي عنوانها المحبة، أشكر الجميع وأتمنى لكل العالم العربي والعالم سنة خير على الجميع».

مفاجأة جورج وسوف وإشادات بموقف أنغام وصلح إليسا وأصالة.. 10 صور من حفل تريو نايت

لطيفة تطرح فيديو كليب «ملحوقة» بعد عامين والسبب كورونا