لعبة تمنها الحبس عام.. القصة الكاملة لـ عصام صاصا في قضية التزوير

قررت محكمة جنايات الجيزة، حبس مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه سنة، على خلفية اتهامهما بتزوير محرر رسمي، و10 سنوات لباقي المتهمين.

وأكد مطرب المهرجانات عصام صاصا، في أولى جلسات محاكمته على خلفية اتهامه وشقيقه بتزوير محرر رسمي خاص بقضية حادث دهس مواطن على الدائري، أنه حرر التوكيل الخاص بالمحامي لتوليه الدفاع عنه في قضية الدهس ببوابة مصر الرقمية، قائلًا: معرفش حاجة عن التزوير.

بداية الإحالة

أحالت قررت النيابة العامة في جنوب الجيزة عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير وشقيقه محمد وآخرين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بتزوير محرر رسمي خاص بقضية حادث عصام صاصا على الطريق الدائري.

وشهدت التحقيقات في قضية شقيق عصام صاصا واتهامه بتزوير توكيل عام قضايا خاص بشقيقه المطرب عصام صاصا، الاستماع لأقوال زوجة محمد شقيق عصام صاصا، وكذا متعهدة حفلات عصام صاصا سارة خليفة.

تفاصيل مثيرة في قضية التزوير

فجرت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية في اتهام شقيق عصام صاصا مطرب المهرجانات بتزوير توكيل شهر عقاري عدة مفاجآت حيث أسفرت التحقيقات عن تورط المطرب عصام صاصا في جريمة التزوير عن طريق تحريض شقيقه بتزوير التوكيل وأن الجريمة تمت بالاشتراك معه.

أقوال زوجة شقيق عصام صاصا

وقالت زوجة شقيق عصام صاصا خلال تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية، إنها لا تعلم شيئا عن تزوير زوجها التوكيل لصالح شقيقه، وكل معرفتها إن شقيق زوجها عصام صاصا صدم شخصا بسيارته على الطريق الدائري والشخص توفى.

وتابعت زوجة شقيق عصام صاصا، أنها لم يكن لديها علم بواقعة التوكيل القضائي كما أنها ليس لها صلة بالواقعة من أي ناحية ولا تعلم عنها شيئا كما أن زوجها لم يقل لها شيئا عن التوكيل المزور وفوجئت بالقبض عليه متهما بالتزوير في محرر رسمي.

أقوال شقيق عصام صاصا

وأجرت نيابة جنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة مع شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب القاء القبض عليه في اتهامه بتزوير محرر رسمي 'توكيل شهر عقاري' لصالح شقيقه أثناء تواجده خارج البلاد بعد إخلاء سبيله في دهس شاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية وسفره لدولة الامارات.

وقال 'محمد' شقيق عصام صاصا إنه لا يعلم شيئا عن الاتهام المنسوب إليه بتزوير محرر رسمي، وأصر شقيق مطرب المهرجانات على عدم علمه بأمر التزوير وردد طوال التحقيق قائلا:'معرفش حاجة عصام هو اللي بعتني وقالي هتاخد ورقة وتمشي'.

ورحلت مأمورية أمنية خاصة، عصام صاصا من سجن الكيلو 10.5 في الجيزة، لحضور أولى جلسات المحاكمة على خلفية اتهامه بتزوير محرر رسمي.

قضت محكمة جنايات الجيزة، في وقت سابق، بمعاقبة مطرب المهرجانات عصام صاصا، 6 أشهر مع الشغل في اتهامه بتعاطي المواد المخدرة، وانقضاء الدعوى الجنائية في قضية القتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته.

وكانت نيابة العمرانية أحالت عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته.

جاء القرار عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بشأن إيجابية تعاطي عصام صاصا للمواد المخدرة وقت قيادته لسيارته، أثناء حادث دهس المجني عليه وقتله عن طريق الخطأ.

كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمطرب المهرجانات عصام صاصا ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق المختصة تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمطرب عصام صاصا بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها.

وثبت بتقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش وكذا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثامفيتامين وعليه قررت النيابة ضبطه وإحضاره في قضية دهس شاب أعلى الطريق الدائري، بعد ثبوت القيادة تحت تأثير المخدر.