لعنة ريال مدريد «كابوس» الأهلي قبل مواجهة الترجي بنهائي دوري الأبطال

حملت الساعات القليلة الماضية نبأ سيئا لجماهير الأهلي قبل أيام قليلة من مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024، بتأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا، وهو التأهل الذي لا يُعد بشرة خير لجماهير الشياطين الحمر لسبب واضح وصريح عُرف لدى جماهير الأهلي باللعنة المدريدية.

جماهير الأهلي لا تعتبر تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا فأل حسن على فريقها بسبب لعنة لازمت المارد الأحمر في 3 نهائيات سابقة كان ريال مدريد فيها العامل المشترك الرئيسي، فما القصة؟

ريال مدريد

لعنة ريال مدريد تصيب الأهلي 3 مرات

لعبت الصدفة دورا كبيرا عندما خاض الأهلي وريال مدريد نهائي دوري الأبطال في نفس العام 3 مرات، أعوام 2017، و2018، و2022، وفي كل مرة، كان التتويج حليف الفريق الملكي والخسارة من نصيب الشياطين الحمر.

كانت المرة الأولى في عام 2017 عندما توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس، بينما خسر الأهلي على يد الوداد البيضاوي المغربي.

وجاءت المرة الثانية بتتويج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال في موسم 2018 على حساب ليفربول، بينما سقط الأهلي أمام الترجي التونسي.

وكانت المرة الثالث في عام 2022 عندما فاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول، بينما خسر الأهلي اللقب أمام الوداد المغربي.

فهل يعيد التاريخ نفسة للمرة الرابعة؟ أم يكون للأهلي رأيا آخر ويحطم تلك اللعنة التي أصابته في 3 مرات سابقة.

الأهلي ضد الجونة

موعد مباراة الأهلى أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.