لغز العثور على أسرة كاملة متوفاة بمدينة نبروه

 

تكثف الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، من تحرياتها لكشف لغز العثور على جثة زوج وزوجته  ونجليهما، وذلك اثناء إخماد حريق شب في منزلهم بمدينة نبروه، وتم  نقل الجثامين لمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة،  حيث دلت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل في منزل بمدينة نبروه.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين بالفحص أن الحريق شب في الطابقين الثاني والثالث، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على النيران.

وتم العثور على جثث الأم ونجليها داخل الغرف، وهم: ناهد محمد محمد إبراهيم، 42 سنة، ومحمد عاطف شكري، 22 سنة، وشقيقته وانجي، 17 سنة، فيما جرى العثور على جثة الأب داخل دورة المياه ويدعى عاطف شكري، 46 عامًا، وجرى نقل الجثامين لمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة.

 

ورجحت التحريات  الاولية، أن الأب تخلص من زوجته وابنته وابنه، وأقدم على التخلص من حياته وإشعال النيران في المنزل، ومازالت التحقيقات جارية.

كشف التقرير الطبي المبدئي،  عن وجود طعنات بالأم والابن والأبنة وتعاطي الأب مبيد حشري، وأن جميعهم بهم حروق نتيجة الحريق.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حو ظروف وملابسات الجريمة، وسؤال الشهود.