لغز رحيل صيدلي حلوان.. رسالة الاستغاثة الأخيرة تكشف سر الجريمة

أثارت واقعة مقتل «ولاء زايد» صيدلى حلوان، وسقوطه من الطابق الخامس بالعمارة،  محل سكنه بشارع رايل بمنطقة حلوان، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية على  مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وتداول الرواد، رسائل استغاثات منسوبة، للراحل «ولاء زايد».

رسائل استغاثة صيدلي حلوان

حيث فوجئ سكان العمارة التى يقطن بها «ولاء»، بتلك الاستغاثات عبر جروب الواتساب الخاص بالعمارة، وبعد إرسالها فوجئوا بالمتوفى يسقط من أعلى العقار بالطابق الخامس على الأرض غارقا في دمائه.

وتضمنت الرسائل: «يا جماعة أنا عندي بلطجية بالبيت.. محتاج حد يلحقني أرجوكم حد ييجي يقف معايا»، وتواصت معه صديقته لتعرف ماذا يحدث، رد عليها قائلا: «ماتتصليش بيا وكلمى ماما ضرورى تشوف حد فى قسم حلوان، أو اتصلى على قسم حلوان قوليلهم فى بلطجية عندى فى البيت، وتابع اه جايبالى بلطجية عشان أطلقها».

 

أقوال والدة صيدلي حلوان

حضرت الأجهزة الأمنية واستمعت لأقوال الزوجة ووالدها وشقيقها، وأجمعوا جميعا، أن الشاب انتحر بعد مشاكل أسرية مع ابنتهم، “رمى نفسه ياباشا”، إلا أن حضور الأم جاء بالمفاجأة، “ابني اتقتل وهما اللي قتلوه لو هينتحر كان قطع تذكرة السفر ليه”.

وتوجهت إلى قسم الشرطة، وأبلغت الأجهزة الأمنية أن الزوجة ووالدها وشقيقها وراء الواقعة، «هما اللي قتلوا ابني.. ابني منتحرش، هينتحر ازاى وهو حجز تذكرة سفره»، وتتمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الزوجة ووالدها وشقيقها.

ابن الصيدلى يفجر مفاجأة

وأوضحت تحريات رجال المباحث بعد سماع رواية نجل الصيدلي البالغ من العمر 7 سنوات، خلال سؤاله قائلًا: «أونكل عبدالله وكان معاه 3 تانيين كانوا بيرموا بابا من البلكونة»، وأكدت وجود شكوك جنائية في وفاة الصيدلي وفقا لأقوال الابن.

حبس الزوجة ووالدها وشقيقتها لاتهامهما بقتل صيدلي حلوان

أمرت النيابة العامة بحلوان، بحبس ربة منزل ووالدها وشقيقها 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم، بقتل زوج الأولى وإلقائه من الطابق الخامس بمنطقة حلوان.

وأمرت النيابة العامة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وطلبت الصفة التشريحية للزوج، لمعرفة سبب الوفاة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي بسقوط “صيدلي” من الطابق الخامس، محل سكنه، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وعثرت على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، يدعى «ولاء سعيد زايد».

واستمعت الأجهزة الأمنية، لأقوال والدة المجني عليه والجيران، وأجمعوا بوجود خلافات أسرية بينه وبين أسرة زوجته، واتهمت الأم الزوجة ووالدها وأشقائها بقتل المجني عليه بعدما ألقوا به من الطابق الخامس، بعد خلافات زوجية.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، والتي أمرت بقرارها السابق.

شقيقة صيدلي حلوان تنعيه بكلمات مؤثرة

نعت شقيقة صيدلى حلوان وفاته بكلمات مؤثرة، «غدروا بيك يا حتة من قلبي ويا نور عيني،غدروا بيك وحرقوا قلبنا عليك ياحبيبي

في الجنة ونعيمها ياروح قلبي في الجنة ونعيمها مع الشهداء والصالحين مع بابا حبيبك، ياحبيبي روحت لأبوك يا نور عيني وسبت الدنيا بقرفها وروحت للجنة يا قلبي.

وتابعت «قلبي متفحم عليك يا ولاء ضهري اتكسر تاني يا ولاء، روحت للي أحسن مني ومنك ياحبيبي، راضيين بقضاءك يارب راضيين يارب أثلج صدورنا وهاتله حقه في الدنيا والأخره يارب من الكفرة الجاحدين، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا لله وإنا إليه راجعون.

هاشتاج #حق_ولاء_ لازم_ يرجع

وسادت حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعلى، وتصدر هاشتاج #حق_ولاء_ لازم_ يرجع، جميع مواقع التواصل الاجتماعى، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.