تفاصيل لغز كنز شقة الزمالك يكشفها مصطفى بكري: أسماء كبيرة متورطة.. فيديو

كشف الإعلامي مصطفى بكري تفاصيل مثيرة حول قضية كنز شقة الزمالك منذ البداية.

وقال خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، إن حكاية حدثت، مهما أطلقنا الخيال لن نصل لفصولها بداية من طفل ولد على يد خاله وبعدما اشتد عوده عامله زي إبنه، وكتب شركته بإسمه ومرت السنين العشرة العجاف، ورجع الخال لحياته الطبيعية وراح يسأل ويتابع ظروف المؤسسة الضخمة اللي تركها أمانة في إيد إبن أخته وخلال عمليات فحص السجلات والحسابات، اكتشف الخال أن من ولاه الأمانة، مارس الخيانة.. عشرات الملايين من الجنيهات تمت سرقتها واختلاسها.. حالة من الثراء الفاحش تكشفت وسفه غير معهود راح يمارسه بكل الطرق، وبشكل مستفز.

استخدام النفوذ

وأضاف بكري أن المستهتر نهب أموال شركة خاله، وراح يكبلها بالأعباء، وأخد فلوس الشركة بالاحتيال، وبتواطؤ بعض العاملين معاه راح يستخدم كل نفوذه.

وتابع 'ضاق الحال بالخال، ولم يعد يعرف إلي من يلجأ، خاصة بعد أن لجأ 'الناكر للجميل' إلي ممارسة حرب من نوع جديد ضد خاله وأسرته..راح ينشر الشائعات والأكاذيب ويرفع الدعاوي المشبوهة والبلاغات الكاذبة،ويرسل كل ذلك في بيانات ومنشورات يجري توزيعها في بلدة الخال، ذو التاريخ العريق والعائلة التاريخية في وجه بحري،حيث لعبت دورا وطنيا كبيرا في تاريخ الحياة السياسية والبرلمانية.

ذهب وآثار ودهاليز في شقة الزمالك

وأوضح أنه بعد تحركات ومقابلات أخد العدل مجراه، ولتتوالي القضايا، وتصدر الأحكام تباعا، تنصف المظلوم، فقد حدث مالم يكن علي بال العاق ولاداعميه.. كان محضر لإحدي المحاكم ومعه قوة تنفيذية متجها للتحفظ علي شقة الزمالك، استيفاء لبعض حقوق الخال المحكوم بها قضائيا وآن وقت التنفيذ.. وخلال عمليات فتح احدي الشقق المغلقة،وأثناء حصر مابها علي أيدي بعض خبراء التثمين الذين جيء بهم من منطقة الزمالك،حدث مالم يتوقعه أحد.. دهاليز سرية،وأبواب خلفية،وصناديق محكمة الغلق، تضم تماثيل فرعونية، أصلية، وذهبية بكميات ضخمة.

أسماء كبيرة متورطة في قضية شقة الزمالك

وأكد بكري أن أسماء كبيرة تتردد، تؤكد المعلومات تورطها في قضية الموسم ولكننا نمسك عن الحديث عنها في الوقت الراهن،وانتظارا للاعلان عن تفاصيل القضية قريبا والسؤال هل هناك تشكيل عصابي خلف القضية في ظل محاولات الشاب التضحية بوالده والهرب.

«دهب.. أحجار كريمة.. آثار».. العثور على كنز بكامل مساحة شقة الزمالك

«رصاصة طائشة تنهي حياة نجل مذيعة شهيرة» .. طلق ناري خطأ من زميله بعد وصلة هزار .. وشاهد عيان يروي لحظات الرعب فى شقة الزمالك

كنز شقة الزمالك كنز شقة الزمالك

كنز شقة الزمالك كنز شقة الزمالك

https://www.youtube.com/watch?v=3vW5xNhY_Sc