تفاصيل العثور على جثة لـ سيدة متحلله داخل شقة بكرداسة.. الرائحة كشفتها

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالجيزة، تفاصيل العثور على جثة متحللة لسيدة داخل شقتها بمنطقة كرداسة في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة .

وقال الجيران أمام النيابة العامة، إنهم اكتشفوا الجريمة بعدما بدأت رائحة كريهة تصدر من الشقة، حاولنا الطرق على باب المنزل، ولكن دون جدوى، وعلى الفور أبلغنا الشرطة، وأن الجثة تعود لأسبوع.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة كرداسة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم كسر باب الشقة.

وبالفحص تبين العثور على جثة متحللة لسيدة داخل غرفة نومها، وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وجميع منافذ الشقة سليمة، واستمع رجال المباحث لأقوال الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية المترددين عليها، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض وملابسات الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وسماع أقوال الشهود والجيران.

أمن الدقهلية يكشف ملابسات العثور على جثة فني تحاليل بها طعنات بالمنصورة

تشريح جثة مسن مات خلال فض مشاجرة بين أبنائه وآخرين بالدقي

العثور على جثة سيدة متحللة بكرداسة