لفتة إنسانية من وليد توفيق في مهرجان القلعة.. ماذا فعل؟

أحيا الفنان اللبناني وليد توفيق حفله الغنائي في مهرجان القلعة للموسيقى، مساء أمس السبت الموافق له 3 سبتمبر الجاري، معربًا عن سعادته بعودة الغناء في مصر بعد فترة غياب طويلة.

وقال وليد توفيق عن مهرجان القلعة للموسيقى في تصريحات تلفزيونية له: «مهرجان مهم ويعطي قيمة فنية ومعنوية لا يقل عن أهم المهرجانات في الدول العربية».

حفل وليد توفيق في مهرجان القلعة

وتابع قائلًا: «دائمًا ما يكون هناك علاقة بين الفنان والجمهور.. والفنان المحبوب يكون في قلوب الناس وليس العيون فقط ودائمًا بحضر أغاني جديدة عشان تفاعل الجمهور».

واستكمل الفنان اللبناني: «وفي ناس بتحب أغانيا القديمة ولكن أنا بقول لا لازم أقدم الجديد، ونفكر في الشباب ومتواجد بالأغاني القديمة والجديدة».

حفل وليد توفيق في مهرجان القلعة حفل وليد توفيق في مهرجان القلعة

تصريحات وليد توفيق

وأشار الفنان وليد توفيق إلى أنه لمس تغيير كبير في الأوضاع الفنية في مصر، وسط إيجابية واضحة وفرح جديد رغم المآسي التي يمر بها الوطن العربي.

وتحدث عن الفنان تامر حسني،ـ قائلًا: «بحبه من قلبي وهو يستاهل كل خير وفنان شامل، وحبيته عندما كان مع شيرين، واعتبره بعد محمد فؤاد أكثر مطرب نجح سينمائي، ولو قررت العودة للتمثيل يمكن أن يكون هناك فرصة مع تامر حسني».

لفتة إنسانية من وليد توفيق

يشار إلى أن وليد توفيق، قدم خلال حفله في مهرجان القلعة للموسيقى، أغنية تيجي نقسم القمر، مع المزمار الصعيدي وسط تفاعل كبير من الجمهور، وأغاني «أصحاب السعادة، أسهر، أصل الحكاية، الليلة معاك، الحب مش كلام، أنا مش حمل الليالي، آن الرحيل»، وغيرها.

كما كان له لفتة إنسانية مع عدد من الجمهور، من بينهم أشخاص من ذوي القدرات الخاصة، حرص على النزول من المسرح والترحيب بهم والتقاط الصور معهم.

حفل وليد توفيق في مهرجان القلعة حفل وليد توفيق في مهرجان القلعة