لقاء الخميسي تردد ترانيم داخل الكنيسة وتعلق: والدتي أشورية مسيحية

حرصت الفنانة لقاء الخميسي بالرد على منتقديها عقب ظهورها في أحد الكنائس وهي تردد ترانيم ما جعل الجمهور يسأل عن ديانة لقاء الخميسي.

لقاء الخميسي ترد على المنتقدين

كتبت لقاء الخميسي عبر حسابها بموقع إنستجرام: «اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية، وديانتي مسلمة».

وتابعت: «لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري، أنا احترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة مع بعض واحترامنا لبعض واجب إنساني».

واستكملت لقاء الخميسي حديثها، وقالت: «طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطرو معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب».

واختتمت حديثها وقالت: «الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواءًا مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا الدين لله وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hani Azab هاني عزب (@hani.azab)

أزمة لقاء الخميسي

جدير بالذكر أن الفنانة لقاء الخميسي ظهرت داخل آحدى الكنائس وهي تردد الترانيم وسط عدد من المشاهير، ليظن الجمهور أنها مسيحية الديانة.