لقاء الخميسي عن رأيها في النقاب: مبتدع وغير مذكور في القرآن

لقاء الخميسي أثارت ضجة واسعة خلال الساعات الماضية بسبب تصريحات صادمة لها حول النقاب، مما عرضها لانتقادات من قبل متابعيها وجمهورها.

لقاء الخميسي والنقاب

لقاء الخميسي كشفت رأيها حول النقاب، قائلة: «طيب أنا لم انتقد النقاب أنا شيرت فيديو عجبني.. ودا رأيي الشخصي ولم أذم أحد، والأهم من ذلك النقاب غير مذكور في القرآن وهو مبتدع».

تابعت لقاء الخميسي في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: «ولا يوجد آية في القرآن تأمر بالنقاب لو كل واحد قرأ الكلام وفهم معناه ومحرفش فيه هنفهم بعض».

لقاء الخميسي والنقاب لقاء الخميسي والنقاب

تصريحات لقاء الخميسي

ردت لقاء الخميسي على الانتقادات التي وُجهت لها، قائلة: «يا أستاذي العزيز ديني لا يخصك، اعتقادي لا يخصك، أفكاري تخصني أنا فقط لك أن تقبلها أو ترفضها باحترام ولك مني كل الاحترام فاختلاف الآراء لا يفسد للود قضية».

استكملت الفنانة كلامها بعد رأيها في النقاب: «احترام الاختلاف واجب إنساني لك ما لك وليَّ ما لي احترامك لنفسك يبدأ من احترامك للآخر أياً ما كانت أفكاره».

كانت آخر أعمال لقاء الخميسي هو مسلسل إجازة مفتوحة، الذي عُرض مؤخرًا وينتمي لنوعية مسلسلات الـ40 حلقة، وشاركت في بطولة العمل مع شريف منير، ونور محمود، وسميحة أيوب، وملك قورة، وكريم أبو زيد، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، هشام إسماعيل،وصبا الرافعي، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وألفت عمر، وآخرين والعمل تأليف أحمد محمود أبو زيد والإخراج لـ محمد عبد الرحمن حماقي.

لقاء الخميسي لقاء الخميسي

بعد الرد على منتقديها.. لقاء الخميسي بإطلالة كلاسيكية في ختام القاهرة السينمائي

لقاء الخميسي: هيبقى لينا رأي مسموع بصوت العقل مش بالغوغاء