بعد الرد على منتقديها.. لقاء الخميسي بإطلالة كلاسيكية في ختام القاهرة السينمائي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة، من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022، رغم تعرضها للعديد من الانتقادات على إطلالتها الأخيرة.

 لقاء الخميسي في مهرجان القاهرة السينمائي

علقت لقاء الخميسي على الصور التي نشرتها مؤخرًا عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيس بوك»، وقالت إنها تشعر كأنها فراشة، وذلك عقب ردها على منتقدي إطلالتها الأخيرة.

ردت لقاء الخميسي على منتقديها من خلال حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»، قائلة: «الجزء الخلفي اللي محير الناس جزء متحرك متثبت في الفستان».

لقاء الخميسي لقاء الخميسي

رد لقاء الخميسي على منتقدي إطلالتها الأخيرة

وتابعت في تعليقها على أحدث صورها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «بيتحرك مع الحركة وكأنه شال على الكتف بينزل ويطلع حسب الحركة.. مالقوش في الورد عيب قالوا أحمر الخدبن».

وفي سياق متصل، كان قد سخر الفنان أوس أوس نجم مسرح مصر من إطلالة الفنانة لقاء الخميسي في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، وعلق قائلًا: «عملتها قبلك يا فنانة».

رد لقاء الخميسي على منتقديها رد لقاء الخميسي على منتقديها

تجربة لقاء الخميسي مع التنمر

من ناحية أخرى، كانت قد تحدثت لقاء الخميسي عن تجربتها مع التنمر، عبر فيديو نشرته على صفحتها الرسمية، قائلة: «أنا كنت في الإعدادية بنوتة مقلبظة جدًا في مرحلة المراهقة، بالرغم من أني كنت بلعب رياضة، وكنت بلعب باتيناج واسكواش وتنس، والتخن اللي كنت فيه كان بسبب الهرمونات والتحول من طفلة الى مراهقة».

وأضافت لقاء الخميسي: «وساعات كتير أوي مكنتش مبسوطة بنفسي وبحس أني مهزوزة ومش واثقة في نفسي وخصوصًا أن فيه ناس كتير من صحابي في المدرسة كانوا بيهزروا معايا بطريقة مش ألطف حاجة، زي إيه دا دا انتي تخنتي كدا ليه، وأكيد هما مكنش قصدهم».

لقاء الخميسي: هيبقى لينا رأي مسموع بصوت العقل مش بالغوغاء

لقاء الخميسي عن واقعة الطالبة بسنت: كفانا كفرًا بالإنسانية