لقاء الخميسي تعلق على منتقدي الرقص في جنازة نجل جورج وسوف: «احترم الآخر»

حرصت الفنانة لقاء الخميسي بالتعقيب على منتقدي جنازة وديع نجل الفنان جورج وسوف حيث شهدت رقص وزغاريط، ولهذا وجهت لقاء الخميسي رسالة لكل من ينتقد ما حد مشيرة إلى أن هذه عادات وتقاليد ويجب احترام الدين الأخر.

لقاء الخميسي ترد على منتقدي الرقص بجنازة وديع جورج وسوف

كتبت لقاء الخميسي عبر حسابها بموقع تويتر: «الحمد الله على نعمة الاسلام، تقولها وانت بتصلي لربنا أو لنفسك أو في وسط عيلتك مش تدخل تسخف من عادات الناس وتقاليدهم وتتريق وتنهي كلامك بالحمد على نعمة الإسلام بقصدية سخرية منه ومن عقديته، انت بتنتفض لدينك احترم بقى الآخر ودينه».

أزمة لقاء الخميسي والنقاب

وعلى جانب أخر كانت الفنانة لقاء الخميسي أثارت الجدل، عندما كشفت رأيها حول النقاب، قائلة: «طيب أنا لم انتقد النقاب أنا شيرت فيديو عجبني.. ودا رأيي الشخصي ولم أذم أحد، والأهم من ذلك النقاب غير مذكور في القرآن وهو مبتدع».

لقاء الخميسي والنقاب

تابعت لقاء الخميسي في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: «ولا يوجد آية في القرآن تأمر بالنقاب لو كل واحد قرأ الكلام وفهم معناه ومحرفش فيه هنفهم بعض».

أعمال لقاء الخمسي

كانت آخر أعمال لقاء الخميسي هو مسلسل إجازة مفتوحة، الذي عُرض مؤخرًا وينتمي لنوعية مسلسلات الـ40 حلقة، وشاركت في بطولة العمل مع شريف منير، ونور محمود، وسميحة أيوب، وملك قورة، وكريم أبو زيد، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، هشام إسماعيل،وصبا الرافعي، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وألفت عمر، وآخرين والعمل تأليف أحمد محمود أبو زيد والإخراج لـ محمد عبد الرحمن حماقي.

لقاء الخميسي عن رأيها في النقاب: مبتدع وغير مذكور في القرآن

لقاء الخميسي: هيبقى لينا رأي مسموع بصوت العقل مش بالغوغاء