لقاء سويدان تدعم أشرف زكي نقيبا للمهن التمثيلية قبل الانتخابات

أعلنت الفنانة لقاء سويدان، دعمها للدكتور أشرف زكي نقيبا للممثليين في انتخابات نقابة المهن التمثيلية المقرر انعقادها يوم 3 مارس المقبل بمقر نادي النقابة على كورنيش المنيل.

وكتبت لقاء سويدان، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي بموقع فيسبوك، قائلة: تقديري وحبي لدكتور أشرف ذكي، من أول ما عرفته وأنا  طالبة في المعهد ودرس لي وعملي مشروع تخرجي.

وأضافت لقاء سويدان: مرورًا بكثير من المواقف في مرضي وفي معظم مناسباتي، أخ كبير وأستاذ  تعلمت منه إنسانيًا الكثير، ورأيت كيف يخدم بكل حب وتفان الزملاء علي مدار سنين، الخدمة العامة قدرة وموهبة من الله ربنا رزقك بيها يا دكتور.

المهن التمثيلية تغلق باب الترشح للانتخابات

وكانت نقابة المهن التمثيلية، أغلقت باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى لنقابة المهن التمثيلية، بعد أن تم فتحه يوم 1 فبراير الجاري .

انتخابات نقابة المهن التمثيلية، تجرى يوم الجمعة الموافق  3 مارس المقبل داخل نادى النقابة من الساعة الـ 9 صباحًا حتى الساعة الـ 5 مساءً.

مرشحي منصب النقيب

ورشح على منصب النقيب 3 نقباء وهم الدكتور أشرف زكي، وينافسه على مقعد نقيب المهن التمثيلية أحمد السيد أبو موسى وحلمي فودة.

وعلى مقعد المجلس في انتخابات التجديد النصفي يتنافس على هذا المقعد 12 عضوا وهم : حكمت عاطف وعلي كمالو وعفاف رشاد ومحمد عاشور ولقاء وسويدان وأشرف طلبة وهند عاكف وأحمد بدير ونهال عنبر وإيهاب فهمي وصلاح طافش.

أشرف زكي يفتتح دار مسنين بأكتوبر

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، أعلن في وقت سابق افتتاح دار مسنين لأعضاء نقابة المهن التمثيلية في مدينة 6 أكتوبر.

وأوضح أشرف زكي خلال مداخلة تلفزيونية، أن الفكرة كانت لدى كل الفنانين منذ فترة طويلة، وأن الدار سوف تكون خاصة بالقوة الناعمة في مصر وهم الفنانون.

حسام داغر يدعم أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

إنجي خطاب تدعم أشرف زكي قبل الانتخابات: كنت ومازلت خير السند

أحمد زاهر يدعم أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية: لا نرضى بغيره