لقاء سويدان تكشف مفاجأة في أزمتها مع ميدو عادل: «يوميا بتشتم»

كشفت الفنانة لقاء سويدان تفاصيل جديدة عن أزمتها مع الفنان ميدو عادل، وحقيقة صفعها له في ختام مسرحية سيد درويش الأسبوع الماضي.

قالت لقاء سويدان في تصريحات تلفزيونية لها: «مضربتش ميدو عادل بالقلم، واتعمل عليّ حملة ممنهجة.. أنا يوميًا بتشتم.. وعيب جدًا وغير قانوني وغير أخلاقي استغلال أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في أي مشاكل بين أي حد في الدنيا».

تصريحات لقاء سويدان

وتابعت: «اللي حصل دا خلل، وحتى لو أنا شريرة هقول ياما ابعدوهم عني!.. وإزاي الأطفال قالوا أنهم شافوني وأنا بضرب ميدو عادل، والمشادة حصلت في الكواليس وممنوع حد يدخل الكواليس».

واختتمت الفنانة لقاء سويدان حديثها عن أزمتها مع الفنان ميدو عادل، قائلة: «أنا بريئة من اتهامي بالتنمر على الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ومعايا شهود».

لقاء سويدان وميدو إمام

تطورات أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان

تطورات أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان لازالت مليئة بالمفاجأت، بعد أن وقعت منذ أيام بصفع الفنانة للفنان ميدو عادل على وجهه عقب عرض أخر ليالي مسرحية سيد درويش على مسرح البالون.

ظهر في الفيديو مجموعة من أطفال مؤسسة أولادنا لفنون ذوي الهمم وأولياء أمورهم، حيث كانوا يحضرون مسرحية سيد درويش، بعد أن وجه لهم ميدو عادل الدعوة.

قال أحد أولياء الأمور في الفيديو، أن ميدو عادل نزل للأطفال في نهايتها واصطحبهم معه إلى خشبة المسرح، لكن المفاجأة كان بأن الفنانة لقاء سويدان غضبت على الأطفال وتنمرت عليهم ورفضت تواجدهم.

خلاف لقاء سويدان وميدو عادل

أضاف أولياء الأمور أن المشاجرة بين لقاء وميدو شاهدها الأطفال خلف ستار المسرح، ليتم اسدال الستار على الجمهور، وقالوأ أن لقاء سويدان صفعت ميدو عادل، وقالت ألفاظ غير لائقة.

وفي نهاية عرض مسرحية سيد درويش على مسرح البالون، شهد مشادة كلامية بين ميدو عادل ولقاء سويدان، عقب إسدال الستار، واتهمته الفنانة بسبها والسخرية منها على خشبة المسرح وفي البروفات والكواليس.

تم صفع ميدو عادل على يد لقاء سويدان وسط دهشة الجميع من أبطال العرض المسرحي والعاملين، كما حاول مخرج مسرحية سيد درويش، أشرف عزب، التدخل للفض بينهما، وتدخل الأمن للفض بينهما أيضًا.

لقاء سويدان وميدو إمام

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل