لقاء سويدان توجه رسالة غامضة: الحقيقة كانت مؤلمة

وجهت الفنانة لقاء سويدان رسالة جديدة، تزامنًا مع أزمتها مع الفنان ميدو عادل، عقب التحقيق معهما ومع شهود العيان من فريق عمل مسرحية سيد درويش.

وكتبت لقاء سويدان في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «الحمدلله.. لما ربنا ينور لك الطريق ويفتح عينيك على حقيقة حتى لو كانت مؤلمة.. افهم و اشكره على النور ده»>

تطورات أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

مازالت أزمة لقاء سويدان وميدو عادل في ختام عرض سيد درويش في مسرح البارون، مساء السبت الماضي، تثير تساؤلات الجمهور حول مستجدات التحقيق معهما وشهود العيان.

كشف مصدر داخل نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، أن الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل وشهود العيان من فريق عمل المسرحية للتحقيق الاثنين الموافق له 25 سبتمبر الجاري.

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

نقابة المهن التمثيلية وأزمة لقاء سويدان وميدو عادل

وتابع في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، أن الفنان أشرف زكي ومجلس إدارة نقابة الممثلين يحاولون حل الخلاف بين الثنائي عقب صفع الفنانة لميدو عادل بالقلم.

واختتم بأن النقابة ستعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عن نتيجة التحقيق، في واقعة صفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل.

تصريحات لقاء سويدان

ومن جانبها، كشفت الفنانة لقاء سويدان تفاصيل جديدة في أزمة صفعها للفنان ميدو عادل، وذلك من خلال مقطع فيديو جديد ظهرت خلاله وقالت: «أنا مش عايزة أرد رغم أني بتهاجم في البرامج».

وتابعت لقاء سويدان في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «لأنهم بيتصلوا بيا وبيقولوا إعملي مداخلة في التليفون وتعالي عشان تردي، هل أنا المفروض أروح برنامج أنا عارفة أن هيبقى في هجوم وهتبقي لو في مشكلة هتكبر ونقعد نتبادل بقى».

وأضافت: «لو في خلاف بيني وبين زميل مش هطلع أشتم فيه في برنامج دي مش أخلاقي، أنا برفض أطلع في برنامج عارفة إنه هيجرني لخلاف أكبر من اللي موجود ف اتشتم معنديش مشكلة ياما في نجوم أكبر مني واتشتموا.. مش هقول بالظبط إيه اللي حصل».

واستكملت الفنانة لقاء سويدان قائلة: «أنا هقوله قدام جهات التحقيق الموضوع من 26 أغسطس وأنا مقدمة مذكرة مش عشان حاجات حصلت في حقي أنا بس لكن عشان تجاوزات كتير حصلت، أنا ست متربية في المسرح من وأنا صغيرة».

واختتمت: «اشتغلت مع سعاد حسني وأحمد زكي وأنا عندي 9 سنين سنة 1983 ولكل الناس أنا عندي 49 سنة ومش متضايقة من سني، وأه أنا كبيرة الحمد لله بصحتي ومبسوطة أن ربنا مديني صحة وشكل مناسب ليا في السن دا».

لقاء سويدان وميدو إمام

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل أزمة لقاء سويدان وميدو عادل