الموت يفجع لقاء سويدان في «خالتها» وتشييع الجنازة بعد صلاة الظهر

أعلنت الفنانة لقاء سويدان عن رحيل السيدة زينب مبروك شقيقة والدتها، صباح اليوم حيث تشيع جنازتها عقب صلاة الظهرة من مسجد الحصري بمدينة أكتوبر، يأتي ذلك بعد أسبوع من وفاة شقيقة والدتها الأخرى وهي السيدة فادية.

خالة لقاء سويدان

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏som ولا نقول الا مايرضي ربنا إنا لله وإنا اليه راجعون أنتقلت الي رحمة الله .تعالي حبيبتي وأمي الثانية وخالتي الغالية زینب مبروك و صلاة الجنازة من مسجد الحصري بأكتوبر بعد صلاة الظهر‏'‏

وكتبت لقاء سويدان، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالي. حبيبتي وأمي الثانية وخالتي الغالية زينب مبروك وصلاة الجنازة من مسجد الحصري بأكتوبر بعد صلاة الظهر.

وفي وقت سابق كشفت الفنانة لقاء سويدان، عن وفاة «خالتها» وتدعى فادية ومن المقرر تشيع جثمانها غدا بعد صلاة الظهر، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

وفاة خالة لقاء سويدان

ونشرت لقاء سويدان، أية قرآنية معلقة عليها عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك:«إن لله وإن إليه راجعون

خالتي الحبيبة فادية في ذمة الله، لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجلٍ مسمى اللهم ارزقْنا وإياها الفردوسَ الأعلى من الجنةِ بدون سابقةِ حسابٍ ولا عذاب اللهمَّ وارزقنا الصبرَ والرضا والشكرَ ، اللهمَّ أجُرنا في مصيبتنا وأَخلفنا خيراً منها، وثبِّت قلوبَنا وأربِط عليها يا رحيمُ يا لطيفُ».

مسلسل أيام

جدير بالذكر آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان مسلسل أيام الذي عرض على أحد المنصات وحقق على نجاحا كبيرا وهو من بطولة رياض الخولي وحورية فرغلي وحجاج عبدالعظيم.

وفاة خالة الفنانة لقاء سويدان

لقاء سويدان تستعيد ذكرياتها مع مسرحية سيد درويش : «وحشتني الست جليلة»