أزمة الحسيني وأحمد شيبة ووفاة خالة لقاء سويدان.. النشرة الفنية يوم الثلاثاء

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية في يوم الثلاثاء 5 يوليو 2020، ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم، وجاءت أهم الأخبار كالتالي:

الحسيني مهاجما أحمد شيبة بسبب «مال الناس»: معندكمش غير السرقة

يبدو أن سرقة الأغاني أصبحت موضة جديدة لدى بعض المطربين، حيث أثيرت أزمة خلال الساعات الماضية بين المطرب محمود الحسيني الذي اتهم أحمد شيبة وحمادة مجدي بسرقة أغنيته «مال الناس»، اللذان طرحا البرومو الدعائي لها قبل أيام، للمزيد اضغط هنا.

أحمد جمال يكشف سبب ترك الصيدلة من أجل الغناء

تحدث المطرب أحمد جمال، عن تركه لمجال الصيدلة التي تخرج منها، ليتجه لعالم الغناء ويحقق نجاحات كبيرة حيث أعجب بصوته عدد من الملحنين أبرزهمة مار الشريعي وهاني مهنا ومحمد الحلو، للمزيد اضغط هنا.

تيسير فهمي عن جمع الدية لقاتل فتاة المنصورة: مفيش أمل في أي حاجة

أعربت الفنانة تيسير فهمي، عن استيائها الشديد من دفاع بعض الأشخاص الذين يطالبون بجمع الدية للطالب محمد عادل قاتل فتاة المنصورة نيرة أشرف، للمزيد اضغط هنا.

أشرف زكي يكشف التطورات الصحية لـ حمدي الوزير

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير، بعد خضوعه لعملية جراحية في  الشريان الأورطي، وتركيب دعامات، للمزيد اضغط هنا.

حالتها حرجة.. ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي تتعرض لحادث سير

تعرضت شهد ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي، لحادث سير، حيث تعرضت سيارة ابنتها لحادث المأسوي نتج عنه إصابتها بشكل كبير، للمزيد اضغط هنا.

حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب التلاعب في عودة حسن شاكوش للغناء

تقدم الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية، ببلاغ للنائب العام ضد مجموعة من أشخاص بالموسيقين بسبب التلاعب في الأوراق الرسمية لعودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، للغناء بعد فترة طويلة من توقفه خلال الفترة الماضية، للمزيد اضغط هنا.

الموت يفجع لقاء سويدان في «خالتها» وتشييع الجنازة بعد صلاة الظهر

أعلنت الفنانة لقاء سويدان عن رحيل السيدة زينب مبروك شقيقة والدتها، صباح اليوم حيث تشيع جنازتها عقب صلاة الظهرة من مسجد الحصري بمدينة أكتوبر، يأتي ذلك بعد أسبوع من وفاة شقيقة والدتها الأخرى وهي السيدة فادية، للمزدي اضغط هنا.

شيرين رضا تنعي المذيعة شيماء جمال: ربنا يصبر أهلك

حرصت الفنانة شيرين رضا، على نعي المذيعة شيماء جمال المقتولة على يد زوجها وآخر داخل مزرعة في منطقة البدرشين، والتي شيعت جنازتها أمس، للمزيد اضغط هنا.

رفضت عمليات التجميل وكانت تخشى الثعابين.. محطات في حياة رجاء الجداوي بذكرى وفاتها الثانية

تحل اليوم الذكرى الثانية على وفاة الفنانة رجاء الجداوي، والذي ولدت في 6 سبتمبر عام 1934، ورحلت عن عالمنا في 5 يوليو 2020 بسبب تأثرها بفيروس كورونا المستجد في مستشفى العزل بالإسماعيلية.

أشرف زكي يكشف التطورات الصحية لـ حمدي الوزير

الموت يفجع لقاء سويدان في «خالتها» وتشييع الجنازة بعد صلاة الظهر