لقطات من احتفال نجوم الزمن الجميل في رأس السنة .. ملابس تنكرية وطرطور

يفصلنا ساعات قليلة عن رأس السنة ونودع عام 2022 ويواصل نجوم الفن تهنئة الجمهور والاحتفال بالعام الجديد على طريقتهم المختلفة والخاصة في الحفلات أو السهرات أو السفر وذلك على عكس نجوم الزمن الجميل.

نجوم الزمن الجميل في رأس السنة

تضم قائمة نجوم الزمن الجميل في رأس السنة كلًا من مديحة يسري وفريد الأطرش، حيث كان يقيم الأخير حفل سنويًا برأس السنة للاحتفال في الكريسماس وجمع بين الراحل فريد الأطرش والقديرة مديحة يسري علاقة صداقة.

ظهرت مديحة يسري في صورة نادرة بإحدى المجلات القديمة، مع فريد الأطرش وكانا يحتفلان بعيد رأس السنة، وكان يمازحها بتقديمه لها الطرطور.

أما الفنان الراحلة نادية لطفى فظهرت في صور نادرة لها مع الفنان سمير صبري، وكانا يحتفلان برأس السنة في كواليس تصوير عمل فني جمعهما، وكان يحتفل نجوم الزمن الجميل في حفلات بمنازلهم أو في كواليس التصوير ولكن آخرين يفضلون الاحتفال بعيدًا عن الأضواء.

نجوم الزمن الجميل في الكريسماس نجوم الزمن الجميل في الكريسماس

احتفالات نجوم الزمن الجميل في الكريسماس

ومن بين احتفالات نجوم الزمن الجميل في الكريسماس ، الفنان سعيد أبو بكر الذي احتفل مع كوكبة من النجوم ليلة رأس السنة، وهم الفنان أنور وجدى، وليلى فوزي، والفنان عمر الحريرى، مريم فخر الدين، وزوجها المخرج محمود ذو الفقار، وظهر الأول يحمل سلة بها مجموعة فواكه.

اتسمت صور ولقطات احتفالات نجوم الزمن الجميل في الكريسماس بأجواء البهجة والاحتفال، ومن جانبها تنكرت الفنانة وداد حمدي بملابس شعبية «جلباب وملاية لف» في حفل ليلة رأس السنة.

بينما احتفل الفنان محمد فوزي ومديحة يسري والفنانة كوكا وهدى سلطان بليلة رأس السنة على طريقتهم الخاصة وكانوا يحرصون نجوم الزمن الجميل على ارتداء القبعات الاحتفالية واللعب بالمزامير.

نجوم الزمن الجميل في الكريسماس نجوم الزمن الجميل في الكريسماس

نجوم زمان في الكريسماس

أما النجمة الاستعراضية نعيمة عاكف والفنان عبد السلام النابلسي والفنان محمد فوزي، ظهروا في صور أثناء الاحتفال الذي يملؤه الفرح والضحك.

ومن نجوم زمان في الكريسماس، أحمد رمزي الذي كان يهتم بحضور السهرات والاحتفالات الفنية، أما الراحلة صباح، فظهرت خلال احتفالها ليلة رأس السنة مع مجموعة من أصدقائها، وهي ترتدي فستان أحمر اللون، وقبعة.

نجوم الزمن الجميل في الكريسماس نجوم الزمن الجميل في الكريسماس

محمد عبده يصل مصر قبل ساعات من حفل ليلة رأس السنة 2023

الكريسماس 2023 .. أحمد الفيشاوي يحتفل مع رانيا يوسف: «من الفنانات المفضلات لي»