لقطات من برومو فيلم أنف وثلاث عيون.. سلمى أبو ضيف بلوك مختلف وظافر العابدين متعدد العلاقات

روجت الفنانة صبا مبارك لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم «أنف وثلاث عيون»، حيث نشرت البرومو التشويقي الأول للعمل، قبل عرضه العالمي الأول بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023.

وعلقت صبا مبارك على برومو فيلم أنف وثلاث عيون الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «الإعلان التشويقي لفيلم أنف وثلاث عيون، عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وعرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يوم الأربعاء 6 ديسمبر».

برومو فيلم أنف وثلاث عيون

شهد برومو الفيلم ظهور عدد من النجوم وأولهم ظافر العابدين الذي تجمعه علاقة عاطفية بالبطلات الثلاثة سلمى أبو ضيف التي تظهر بشعر قصير ولوك مختلف وأمينة خليل وجيهان الشماشرجي، وظهرت الفنانة صبا مبارك أيضًا وعدد من ضيوف الشرف.

يضم فيلم أنف وثلاث عيون في بطولته كلًا من ظافر العابدين، صبا مبارك، وأمينة خليل، سلمى أبو ضيف، وآخرين، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس، والإخراج لـ أمير رمسيس.

فيلم أنف وثلاث عيون فيلم أنف وثلاث عيون

تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون

طرحت الشركة المنتجة لفيلم 'أنف وثلاث عيون' بطولة النجوم ظافر عابدين وصبا مبارك، البوستر الدعائي الخاص بالعمل والذي ظهر فيه كل الأبطال.

ظهر على بوستر فيلم أنف وثلاث عيون ظافر العابدين وأمينة خليل وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف وجيهان الشماشرجي، ونخبة من النجوم، ومن المقرر عرض الفيلم للمرة الأولى ضمن برنامج روائع عربية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في 30 نوفمبر الجاري.

تدور أحداث فيلم أنف وثلاث عيون، حول جراح تجميلي مشهور يلجأ إلى طبيبة نفسية، ليتخلص من علاقة تسيطر على كيانه مع امرأة تصغره بـ 17 عامًا.

فيلم أنف وثلاث عيون فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم أنف وثلاث عيون فيلم أنف وثلاث عيون

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)