لقطات من برومو فيلم ليه تعيشها لوحدك.. سلمى أبو ضيف تقع في حب شريف منير

طرحت الجهة المنتجة لفيلم ليه تعيشها لوحدك برومو العمل، تمهيدًا لعرضه في شهر يناير 2024 للمشاركة ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024.

ظهر في برومو فيلم ليه تعيشها لوحدك، سلمى أبو ضيف تقع في حب شريف منير، كما يناقش العمل قضية زواج الفتيات من رجال أكبر منهن تحت مسمى الحب.

برومو فيلم ليه تعيشها لوحدك

كما يوجد تناغم بين خالد الصاوي وشريف منير، ويقول له خالد الصاوي في حوار بينهما: «المجتمع اللي إحنا فيه عارف كويس أوي معنى أن بنت تعيش مع راجل قد أبوها تحت سقف واحد باسم الجواز.. اتنين استحالة يتقابلوا الربيع والخريف».

وظهر الفنان خالد الصاوي في برومو فيلم ليه تعيشها لوحدك بشخصية والد سلمى أبو ضيف ووالدتها هي أمينة شلباية، كما يتمتع خالد الصاوي بموهبة العزف، وتعزف ابنته على ألة الكمان، وشريف منير هو صديق خالد الصاوي عازب يعود من الخارج.

فيلم ليه تعيشها لوحدك فيلم ليه تعيشها لوحدك

تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

ويشارك في بطولة العمل بجانب شريف منير، خالد الصاوى، وسلمى أبو ضيف، كلًا من مؤمن نور، خالد عليش، محمد رضوان، فاطمة عادل، أمينة شلباية، رؤي شنوحة، وآخرين.

فيلم ليه تعيشها لوحدك من تأليف أحمد عزيز، والإخراج لـ حسام الجوهري، وتنتمي القصة للطابع الاجتماعي الدرامي، وتدور أحداث العمل حول قصة إنسانية، في محاولة من طبيب أن يقف بجانب صديقه المصاب بالسرطان.

فيلم ليه تعيشها لوحدك