لقطات من جلسة النطق بالحكم على اللاعب أحمد ياسر المحمدي

دخل المتهم أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، قبل جلسة النطق بالحكم علية بالمشدد لمدة ثلاث سنوات، بتهمة التعدي على فتاة في قطر، فور إيداعه قفص المحكمة، بحالة حزناو أمسك مصحفا، وبدأ في تلاوة القرآن الكريم.

جلسة النطق بالحكم على أحمد ياسر المحمدي

وخلال جلسة المحاكمة، توارى المتهم عن أنظار كاميرات التصوير، حيث ظهر داخل قفص الاتهام مرتديًا كمامة زرقاء وتيشيرت أسود.

وقضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام، بمعاقبة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، بالمشدد 3 سنوات، في اتهامه بالتعدى على فتاة في دولة قطر.

كانت نيابة وسط القاهرة الكلية، قررت إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، للمحاكمة الجنائية، بتهمة التعدي على فتاة في دولة قطر.

وكشف التحقيقات، أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم بلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لميعتدي عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها، على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليها.