لقطات من جنازة المخرج أحمد البدري.. بحضور أشرف زكي ونجوم الفن

حرص عدد من نجوم الفن على حضور جنازة المخرج أحمد البدري، الذي رحل عن عالمنا يوم 15 ديسمبر 2023، بعد بتر قدمه.

ظهر في جنازة المخرج أحمد البدري كلًا من الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمخرج أشرف فايق، والمخرج شريف عرفة، والفنان محمد صلاح آدم.

جنازة المخرج أحمد البدري

وتواجد في الجنازة بمسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر، يوم 16 ديسمبر 2023 أيضًا الفنان محمود عبد الغفار، والفنان شريف إدريس، وآخرين، بجانب الأهل والأصدقاء المقربين.

أعلن الفنان عمرو عبد العزيز عن وفاة المخرج أحمد البدري، من خلال صفحته الشخصية على فيس بوك'، قائلًا: 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. المخرج أحمد البدرى فى ذمة الله .. الله يرحمك يا حبيبي و يحسن إليك ويجعل مثواك الجنة يارب العالمين'.

المخرج الراحل أحمد البدري المخرج الراحل أحمد البدري

أزمة أحمد البدري الصحية

وطالب، 'عبد العزيز' من متابعيه الدعاء للمخرج الراحل أحمد البدري، قائلاً :'اسألكم الدعاء له بالرحمة و قراءه الفاتحة على روحه الطاهرة'.

كا قد تعرض المخرج أحمد البدري لأزمة صحية منذ أيام وتم حجزه في معهد ناصر، بسبب تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس في الدم، بعد أن تم بتر قدمه.

يشار إلى أن الراحل عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال، قبل أن يخوض تجربة اﻹخراج منفردًا لأول مرة من خلال فيلم 'غاوي حب' عام 2005، ثم فيلم 'لخمة راس' في العام التالي، لتتوالى أعماله بعد ذلك، والتي من أبرزها 'كيد النسا، عمر وسلمى 2، غش الزوجية'.

جنازة المخرج أحمد البدري جنازة المخرج أحمد البدري

جنازة المخرج أحمد البدري جنازة المخرج أحمد البدري