لقطات من عيد ميلاد أنغام بحضور أحمد حلمي وإلهام شاهين ونجوم الفن

احتفلت أنغام بعيد ميلادها أمس الخميس برفقة مجموعة من أصدقائها داخل وخارج الوسط الفني، حيث كان أبرز الحضور من الفنانين أحمد حلمي، عمرو يوسف، ومنى زكي وآخرين.

عيد ميلاد أنغام

حرص على حضور عيد ميلاد أنغام كلًا من أحمد حلمي ومنى زكي، إلهام شاهين وهشام ماجد، سميرة سعيد، وشيكو وعمرو يوسف وبجانب الشاعر أمير طعيمة.

ومن جهتها، شاركت الفنانة إلهام شاهين صور من عيد ميلاد انغام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت على الصور قائلة: «عيد ميلاد سعيد حبيبتي أنغام، كل سنة وأنتي دايما جميلة وناجحة ومتألقة».

نجوم الفن في عيد ميلاد أنغام

وتابعت إلهام شاهين في رسالتها للفنانة أنغام، قائلة: «ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويعطيكي الصحة ويحافظ عليكي من كل شر، ويخلي لك ماما وعمر وعبد الرحمن ويحققلك كل ما تتمنيه حبيبتي وصديقتي الغالية».

وفي سياق آخر، تستعد أنغام لطرح أغنية جديدة لها قبل منتصف شهر فبراير بعنوان «عشان أرضيك» من كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد، بجانب أغنية أخرى ضمن احتفالات عيد الحب 2023.

أنغام وحميد الشاعري

يتعاون النجم حميد الشاعري والنجمة أنغام في ديو جديد، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومن ألحان الكابو حميد الشاعري.

يحمل ديو حميد الشاعري وأنغام اسم «يا صابر ع المكتوب»، ومن المقرر أن يسجلاه خلال الأيام القليلة المقبلة، وكان آخر أغاني حميد هي أغنية السهر والانبساط، بينما آخر أغاني أنغام «عارفة قيمتي».

موعد حفل أنغام في مصر

موعد حفل أنغام في مصر كشفتها الفنانة التي أعربت عن سعادتها البالغة لإحياء أول حفل جماهيري لها في مصر عقب أزمتها الصحية التي مرت بها.

ونشرت النجمة أنغام عبر حسابها بموقع انسجرام، بوستر حفلها في مصر، وكتبت: «متحمسة جدًا إني هكون مع جمهور بلدي مصر، معاكم يوم 3 فبراير في مسرح الماركيه، إيه أكتر أغنية نفسكم تسمعوها».

عيد ميلاد أنغام عيد ميلاد أنغام

عيد ميلاد أنغام عيد ميلاد أنغام

عيد ميلاد أنغام عيد ميلاد أنغام

عيد ميلاد أنغام عيد ميلاد أنغام

عيد ميلاد أنغام عيد ميلاد أنغام

موعد حفل أنغام بعد انتهاء أزمتها الصحية

بعد إصابة نجل جورج وسوف بنزيف حاد.. 6 نجوم تعرضوا لأخطاء طبية منهم أنغام

حميد الشاعري وأنغام في ديو جديد .. تفاصيل

أنغام في جلسة تصوير جديدة بعد نجاح حفلتها في موسم الرياض

مفاجأة جورج وسوف وإشادات بموقف أنغام وصلح إليسا وأصالة.. 10 صور من حفل تريو نايت