للموسم الثاني على التوالي.. السعيد يفشل في قيادة سفينة بيراميدز للتتويج بالبطولات

فشل عبدالله السعيد، قائد بيراميدز، فى قيادة سفينة فريقه الجديد، صوب البطولات والإنجازات، بعد إخفاق بيراميدز في تحقيق أى بطولة للموسم الثاني على التوالي.

وودع بيراميدز، منافسات كأس مصر، هذا الموسم، بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش، كما فشل في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، بجانب خسارته للقب الكونفدرالية، أمام نهضة بركان المغربي.

وفشل اللاعب البالغ 34 عاما، في تحقيق أي بطولة على مدار موسمين، وهي أطول فترة لنجم منتبخنا الوطني، بلا ألقاب منذ انضمامه للأهلي في2011 وحتى رحيله عن القلعة الحمراء في 2018.

ولا يزال اللقب الأفريقي الأخير في سجلات عبدالله السعيد كان مع الأهلي، حينما توج بلقب الكونفدرالية التي فقد لقبها هذا المساء، فيما كان آخر ألقابه ببطولة الدوري أيضا مع الأهلي، بموسم 2017-2018، كما كان لقبه الأخير ببطولة كأس مصر مع الأهلي، حينما حصد البطولة على حساب المصري عام 2017، ولقبه الأخير ببطولة كأس السوبر، عام 2018 أمام المصري البورسعيدي.

وتوج فريق نهضة بركان المغربي بلقب الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على  منافسه، بيراميدز، بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء الأحد، على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

جاء هدف نهضة بركان بالدقيقة 15 من عمر المباراة من تنفيذ مميز للركلة الحرة المباشرة لنهضة بركان، عن طريق عمر النمساوي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء، تعامل معها مدافعي بيراميدز بارتباك أدى إلى وصول الكرة لأقدام محسن ياجور في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

ووصل بيراميدز للمباراة النهائية مع أول مشاركة في تاريخه ببطولات قارة أفريقيا، في إنجاز فريد من نوعه، فيما بلغ نهضة بركان نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي، حينما خسر من الزمالك في الموسم الماضي بركلات الترجيح.

يوفنتوس يعلن قائمته للقاء فيرونا بالدوري الإيطالي تركي آل الشيخ يحتفل مع محمود الخطيب بتأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال