لماذا استبعد اتحاد الكرة تعيين سيد عبدالحفيظ في منصب مدير الكرة بالمنتخب

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، حول مصير محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول بكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بعدما ترددت أنباء حول اتخاذ اتحاد الكرة برئاسة جمال علام توجيه الشكر له وتعيين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي بدلا منه في منتخب مصر.

تصريحات غرابة تثير أزمة في الجبلاية

وذلك بعض الأزمات الإدارية التي ضربت المعسكر الفراعنة الأخير بخلاف التصريحات الأخيرة له عن استبعاد ثلاثي المنتخب طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور وهو أن كل شئ وارد في أمم إفريقيا.

سيد عبدالحفيظ سيد عبدالحفيظ

في الوقت الذي أكد اتحاد الكرة تمسكة بمحمد غرابة في منصبه رافضاً تعيين  سيد عبد الحفيظ مديراً للمنتخب خلال تلك الفترة حيث يستعد المنتخب المصري لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار في شهر يناير المقبل، وهو ما جعل مسؤلو الجبلاية فكرة استبعاد غرابة في تلك التوقيت، وعدم تيعين عبد الحفيظ نظراً لضيق الوقتوهو ما سيؤثر على الفراعنة.

اتحاد الكرة يرد على قرار تعيين سيد عبد الحفيظ

في الوقت الذي كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة اقتراب سيد عبدالحفيظ، من تولي منصب مدير المنتخب المصري الأول للكرة خلال الفترة المقبلة بدلا من محمد غرابة.

وقال إيهاب الكومي، خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، الآتي:« محمد غرابة لم يقصر في عمله مع منتخب مصر ولا أعلم سبب الإشاعات حول تغييره».

وواصل :«لا صحة للأخبار المتداولة حول تغيير محمد غرابة مدير المنتخب الوطني، وتعيين سيد عبدالحفيظ بدلا منه».

وأردف : «البداية القوية لمنتخب مصر نقطة إيجابية يجب أن نعمل على إستمرارها، ومنتخبات إفريقية كبيرة وصاحبة تاريخ عريض تعرضت للخسارة في الجولتين الماضيتين».

وتابع : «السوشيال ميديا عكست الحقيقة في تصريحاتي حول إستبعاد ثلاثي المنتخب، وإمام عاشور وطارق حامد والشحات من الوارد تواجدهم خلال الفترة القادمة مع منتخب مصر».