لماذا حذفت أنغام أغنية نجل فضل شاكر؟.. التفاصيل مفاجأة

كشف المطرب محمد نجل فضل شاكر أزمته مع الفنانة أنغام بعد أن حذفت أغنيتها «ياريتك فاهمني» التى قدمها محمد فضل شاكر بصوته.

قال محمد فضل شاكر عن أزمته مع أنغام في تصريحات تلفزيونية له: «فعلًا زعلت من أنغام جدًا بعد حذفها أغنية ياريتك فاهمني التي قدمتها بصوتي.. إحنا بنحب الست أنغام وقدمت ديو مع والدي من قبل».

أزمة أنغام ونجل فضل شاكر

وتابع: «وهناك مطربين قدموا أغنية ياريتك فاهمني بصوتهم ولم يتم حذف أغانيهم لماذا تم حذف أغنيتي؟.. وتواصلت مع إدارة أعمال الفنانة وأكدوا لي أن أنغام ليست هي التي طالبت بحذف الأغنية لكن فريق عمل الأغنية وتفهمت الأمر».

وتحدث محمد فضل شاكر عن أعماله الجديدة، موضحًا أنه انتهى من تسجيل 3 أغنيات دفعة واحدة، سيتم طرحهم خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية العام، منهم أغنية شعبية وأغنيتين دراما.

أزمة أنغام ونجل فضل شاكر أزمة أنغام ونجل فضل شاكر

أنغام في مهرجان العلمين

وفي سياق آخر، ظهرت الفنانة أنغام وهي تبكي على المسرح أثناء حفلها الغنائي الذي أقيم ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة، أمس الجمعة 18 أغسطس الجاري.

تألقت أنغام في حفلها بمهرجان العلمين، ولم تتمالك دموعها في مشهد مؤثر خلال الحفل، وبكت بعد تقديمها أغنية اكتبلك تعهد ولم تكن المرة الأولى التي تبكي فيها بسبب هذه الأغنية.

لم تعلق أنغام على بكائها أمس في مهرجان العلمين، وخلال الحفل طلبت من جمهورها أن يشاركوها الغناء بدون موسيقى، قائلة: «إيه رأيكو نعوض البعد ونغني حاجة مع بعض من غير مزيكا» من خلال أغنية شبر ونص، وكانت قد بكت بسبب أغنية اكتبلك تعهد أكثر من مرة، ومن بينها العام الماضي في حفل بدار الأوبرا المصرية.

ووقتها انهمرت دموع أنغام  وقدمتها مرتين بدون موسيقى، بناءً على طلب الجمهور والحضور، ولم تكشف سبب بكائها بشكل مباشر رغم مرور 8 سنوات على طرحها، حيث تم طرحها عام 2015.

أنغام أنغام

محمد فضل شاكر محمد فضل شاكر