لماذا خسر الأهلي السوبر الإفريقي أمام الزمالك.. السر في تامر حسني وإبراهيم فايق

قال الناقد الرياضي خالد الإتربي، إن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سطبق عقوبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة ببطولة كأس السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف الإتربي، خلال فيديو نشره عبر صفحته على «فيسبوك»:أن إدارة نادي الأهلي ستوقع عقوبة قدرها 400 ألف جنيه ، بخلاف تسليم تقرير من سامي قمصان مدرب الفريق إلى السويسري مارسيل كولر، من لللاعبين المقصرين في المباراة لمضاعفة الغرامة ،قائلاً«أن الغرامة ستتخطي 400 ألف جنيه وقد تصل إلى نصف مليون جنيه».

وأشار الإتربي، إلى أن السويسري مارسيل كولر هو من طلب من إدارة النادي الأهلي عدم تدعيم الفريق بصفقات جديدة، في الفترة الحالية، قائلاً«كولر هو الى وافق على قرار التعاقد مع إى صفقة في الفترة الحالية، وأن خسارة بطولة أو مكسب بطولة دي المفروض لا يؤثر في قرار مدير فنى مقنتع به».

وحول تعيين محمد رمضان مدير كرة بالنادي الأهلي، قال الإتربي: « لسه المباراة انتهت أمبارح ومافيش حاجة رسمية وأن لو فيه قرار سيتم مناقشتها في لجنة التخطيط المقبل، وسيكون هناك اجتماع مع كولر لمناقشة الملف»، مؤكدا أنه لم يتم تغيير قرار منح السويسري مارسيل كولر إجازة للاعبي الفريق، منتقضا تلك القرار، قائلاً«أسبوع ايه إلى أجازة علشان ياخدوا راحه دي لاعيبة مستهترة ومتهاونة».

وعن عدم الدفع بمحمود كهربا في مباراة السوبر الإفريقي: قال الإتربي:«كهربا مش في حالته خلينا نكون واضحيين ومنطقيين، ومش واقف على رجليه بالشكل إلى أنت متخيله، بره الفرومة خالص، ولازم يتمرن أكثر من كدة».

وواصل الإتربي، أن النادي الأهلي لا يملك مدير كرة حتى الآن، متسائلاً من أمتى لاعبية النادي الأهلي بتظهر على السوشيل ميدا خلال الفترة الحالية؟، مؤكداً ان اللاعبين كانوا بتفقوا على التسعيرة مع إبراهيم فايق في الظهور معه عقب التتويج بالسوبر، مؤكداً ان لاعيبة الأهلي حضروا افتتاح معرض إسلام سعد مصمم الأزياء، مؤكداً أن اللاعبين حضروا ايضا افتتاح مطعم تامر حسني، مضيفاً ان اللاعبين نشروا فيدوهاهم عبر السوشيل ميدا قبل مباراة السوبر.