لمصلحة الزمالك.. الهدى السعودي يهزم العربي الكويتي في البطولة العربية لليد

حقق نادي الهدى السعودي انتصارًا مهمًا على حساب العربي الكويتي بنتيجة 33-29، وذلك في نتيجة صبت لمصلحة الزمالك المتواجد في نفس المجموعة.

وانتهى الشوط لصالح نادي الهدى بنتيجة 16-14، قبل أن يوّسع الفريق السعودي الفارق في الشوط الثاني وينهي اللقاء لمصلحته بفارق 4 أهداف.

وعلى ضوء ذلك ارتقى فريق الهدى إلى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، لكنه أنهى مبارياته في المجموعة، فيما أصبح نادي العربي في الوصافة برصيد 4 نقاط، ثم الزمالك أيضًا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يأتي وداد عين التوتة الجزائري في المركز الرابع برصيد نقطتين، ونادي الشعلة اليمني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وسيستفيد الزمالك من هذا الانتصار، حيث أنه كان بحاجة غلى انتصار فريق الهدى بفارق أقل 7 أهداف، أو بفارق 7 أهداف مع تسجيل الهدى أقل من 37 هدفًا في مباراته ضد العربي الكويتي، من أجل أن تكون له فرصة نحو صدارة المجموعة.

وسيحتاج الزمالك إلى الفوز غدًا على فريق الشعلة اليمني من أجل حسم صدارته للمجموعة برصيد 6 نقاط بغض النظر عن نتيجة مباراة العربي الكويتي ضد وداد عين التوتة الجزائري.

وكان الزمالك قد استهل مشواره في البطولة بالانتصار على وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28، ثم خسر أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32، قبل أن ينتصر على الهدى السعودي بنتيجة 28-24.