لم تختلف على حب الوطن.. مصطفى بكري: السيسي يتابع قناة صدى البلد جيدًا.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس السيسي يتابع قناة صدى البلد جيدًا، مضيفا: «اللي بنسمعه في الأماكن اللي بنروحها وفي الشارع، أن هذه القناة وطنية، وتدافع عن ثوابت الوطن».

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أود القول للحقيقة والتاريخ أن هذا الكلام ليس وليد التو أو اللحظة، ففي زمن الإخوان كانت متواجدة مع الدولة، بالثوابت التي أعلنها النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة شبكة قنوات ومواقع صدى البلد.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري «قد نختلف في بعض الأمور، مع حكومة أو وزارة، لكن لا نختلف على الوطن، أو مؤسسات الدولة»، مضيفا نحن مع البلد والبلد تعني الدولة والشارع».

وأردف نريد أن نقول للذين يشككون في المؤسسات، لا تحسبون أن  من أراد هدم الشرطة  لا يمكن الوثوق به، أو من وقف ضد المشروع التنموي وانحاز للإخوان، مضيفا «لا.. لن نثق في أحد مرة أخرى، لأن ضرب مؤسسات الدولة خيانة».

واستطرد أن قناة صدى البلد، بجميع أبنائها منذ إنشائها حتى اليوم، لم تختلف على الوطن، ولم تشكك في المؤسسات وانحازت للمشروع الوطني للرئيس السيسي، ودافعت عن مصر في مواجهة كل المؤامرات، وتحمل العاملين فيها بدءًا من رئيس مجلس الإدارة الذي تأمر عليه الإخوان.

وأردف أن الجميع يريد لمصر أن تتقدم، ويتبنى مشاكل المواطنين، مضيفا « مبننساش الناس ولا الغلابة أو مشاكلهم، وأي أحد يحتاج الوقوف معه في أزمة نكون بجواره.. مفيهاش كلام، لأننا لا نقدم مشروعا يقول نعم وحاضر، بل نقول نعم للثوابت والتقدم».

السيسي يوجه رسالة لأولياء الأمور بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.. فيديو

رئيس بعثة الأزهر فى أفغانستان : السيسي سخر جميع الإمكانات لإعادتنا للوطن .. فيديو

عزة مصطفى تشيد بدعم الرئيس السيسي للكاتب عبد الرحيم كمال.. فيديو

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=pa3i86ke3ng