لم نتسلم منها أي أغاني جديدة.. تفاصيل أزمة تصريحات شيرين عبد الوهاب ورد الشركة

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها انتهت من تسجيل ثلاثة أغاني جاهزة للطرح، ولكن لا تعرف متى ستحدد شركة روتانا موعد طرحها على المنصات الموسيقية حتى الآن.

وأشارت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية، قائلة: «في أغاني رهن شركة روتانا مش عارفة هتنزلها إمتى، في 3 أغاني جاهزين وفي 3 أغاني للصيف'.

رد روتانا على شيرين عبد الوهاب

وردت مجموعة «روتانا» للموسيقى، في بيان صحفي عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، على تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب، حول سبب تأخر طرح أغانيها الجديدة معهم.

وأكد بيان روتانا: «ردًا وتوضيحا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية 'الدهب' التي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا».

وأضاف البيان: «وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للـ 'ماستر' والأوراق القانونية، والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين. لذا اقتضى التنويه وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تمامًا عن الصحة، كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هكذا ادعاءات».

أغنية الدهب

يذكر أن مجموعة روتانا طرحت في 8 فبراير الماضي، أغنية «الدهب» بصوت شيرين عبد الوهاب، كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما.