لم يتواصل معه منذ سنة.. حقيقة وجود خلافات بين حلمي بكر وابنه

تحدث هشام نجل حلمي بكر عن كواليس عودته للقاهرة بعد وفاة والده الموسيقار الراحل بعد صراع مع المرض، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل مكتب المستشار مرتضى منصور.

قال نجل حلمي بكر خلال المؤتمر الصحفي: «أول شيء عملته أول ما وصلت ذهبت لرؤية جثمان والدي وقرأت الفاتحة ودعيت له»، موجهًا الشكر للجهات المعنية التي ساعدت والده.

تصريحات نجل حلمي بكر

وحرص على أن يوجه الشكر للفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين والفنانة نادية مصطفى عضو النقابة، معلقًا: «لأنهم كانوا معايا وأثناء ما كنت في أميركا كنا على اتصال مستمر».

وأشار هشام نجل الموسيقار حلمي بكر إلى أن آخر اتصال بينه وبين والده كان منذ حوالي 13 شهرًا، نظراً لظروف صحية تتعلق بإصابة زوجته بالسرطان وعملية ابنته.

نجل حلمي بكر

آخر اتصال بين حلمي بكر وابنه

واستكمل هشام حلمي بكر: «كان المفروض بنتي تعمل عملية في عنيها ولغينا الموضوع علشان أكون هنا في مصر وسبب قلة الاتصال بيني وبين والدي إني كنت مشغول في مشاكل مع عائلتي».

وأوضح أن قلة الاتصال بينه وبين والده، بسبب انشغاله فقط وليس بسبب وجود أي خلافات بينهما.

بينما علق المستشار مرتضى منصور، موضحًا أن هشام نجل حلمي بكر لديه شك بأن الوفاة جنائية، مضيفًا: «كلامي واضح الراجل شاكك إن وفاة والده مش طبيعية، والاتهام في النيابة وعنده الأدلة ومصطفى كامل عنده الأدلة ونادية مصطفى عندها أدلة وفيه تسجيلات وفيه ناس شاهدين».

حلمي بكر