لورديانا تنافس مربوحة على أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي 7

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، برومو مسلسل الكبير أوي في الموسم السابع، وظهرت فيه الراقصة لورديانا مع أحمد مكي في العمل  المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

وظهر خلال البرومو زواج الكبير أحمد مكي من الراقصة لورديانا، وزواج الكبيرة فحت وهي الشخصية التي تجسدها سماء إبراهيم تقرر أنها تتزوج، وتساعدها في ذلك مربوحة زوجه أحمد مكي في العمل.

فريق عمل مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير 7  يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد مكي، سماء إبراهيم، رحمة فرج، بيومي فؤاد، محمد سلام، ليلى عز العرب، كمال أبو ريه، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي. واستعان أحمد مكي في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7، كما شهدت كلمات الأغنية وجود نفس كلام أغنيته مع مطرب الراب ويجز أقوى ميكس.

أحمد مكي طرح خلال الأيام الماضية أغنية ولعانة، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: مابلبسش براندات من برا made in Egypt تيله طويله أنا شاري، قفشة من قفشات سعيد صالح عندي، أقوى من 100 فيلم لجيم كاري 3 حاجات ماكلهومش واصل، الأوانطة والسوشي والكاري ومهما عليت أنا في الدنيا.. لسه بسأل على صميدة جاري.. إنسي الأيس كوفي فرابتشينو موكا لاتيه قلبي في شاي العصاري رجاله أفعال لا أقوال ولعانة.

أحمد مكي يحضر مفاجأة للجمهور ومحبي الكبير أوي غدا

علي الطيب عن أغنية ولعانة: أحمد مكي قفل اللعبة

6 معلومات عن هدى السنباطي بعد غنائها في كليب أحمد مكي «ولعانة»