لوغاريتم أحمد فتوح.. تطورات مفاوضات الزمالك وميدو يكشف موقف الأهلي

لا صوت يعلو داخل نادي الزمالك على ملف تجديد عقد أحمد فتوح، ظهير أيسر الفارس الأبيض، مع القلعة البيضاء الفترة المقبلة، خاصة في ظل الأنباء التي تشير إلى اتفاق اللاعب على الانتقال للأهلي بعد منح السويسري مارسيل كولر الضوء الأخضر لإدارة الأهلي بضم نجم الزمالك الشاب.

كولر يعطي الضوء الأخضر لضم أحمد فتوح

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للأهلي، منح إدارة النادي الضوء الأخضر والموافقة على التفاوض مع أحمد فتوح.

وأشار حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إلى أن كولر وضع اسم أحمد فتوح على رأس قائمة اللاعبين في مركز الظهير الأيسر الذين يمكن للأهلي أن يتعاقد معهم.

وأضاف حتحوت أن الأهلي يترقب موقف اللاعب مع نادي الزمالك لأنه حتى الآن اللاعب متواجد في الزمالك والزمالك يفاتحه بين حين وآخر ويدخل معه في مفاوضات من أجل التجديد.

ولفت حتحوت إلى أن تعاقد فتوح مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وحال عدم تجديد فتوح تعاقده مع الزمالك ستكون صفقة سهلة بالنسبة للأهلي لأنها ستكون صفقة انتقال حر مع نهاية الموسم.

أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو

الأهلي يتواصل مع أحمد فتوح

وكان مصدر مقرب من أحمد فتوح قد كشف عن تواصل مسؤولو الأهلي مع أحمد فتوح بالفعل أثناء أزمة مباراة الداخلية في الموسم الماضي، وأكد اللاعب لمسؤولي المارد الأحمر أن تركيزه مع القلعة البيضاء حتى نهاية الموسم، ولم يجر التواصل مجددا من جانب الناديين حتى هذه اللحظة.

شوبير: الأهلي يضع أحمد فتوح على رأس صفقاته المنتظرة في الانتقالات الشتوية

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي وضع أحمد فتوح على رأس صفقاته المنتظرة في سوق الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير المقبل.

وقال شوبير، خلال تصريحات تلفزيونية، «الأهلي يضع أحمد فتوح، على رأس التعاقدات التي يرغب في إبرامها بشهر يناير المقبل، لخلافة النجم التونسي علي معلول».

أحمد فتوح أحمد فتوح

وأكد شوبير أنه بالفعل حدث حوار بين مقربين من أحمد فتوح، والنادي الأهلي، مستطردًا: «لكن ضم اللاعب بالنسبة لإدارة الأهلي يكون طبقًا لظروف التعاقدات، لأنهم سمعوا أرقامًا كبيرة جدًا، وهي لا تناسب النادي الأهلي، وتعتبر الأمور بعيدة إلى حد ما».

الزمالك يفاوض أحمد فتوح لتجديد عقده

كشف هاني حتحوت عن تفاصيل جلسة تجديد عقد أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يحق له التوقيع لأي فريق خلال شهر يناير المقبل.

قال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن مدير الكرة بنادى الزمالك عبد الواحد السيد، عقد جلسة مع أحمد فتوح في وجود وكيله، بأحد الكافيهات في المهندسين، من أجل الحديث عن تجديد عقده في ظل الأقاويل التي تتردد باتفاق اللاعب مع الأهلي.

أحمد فتوح أحمد فتوح

أضاف هاني حتحوت أن أحمد فتوح أكد لمدير الكرة أنه زملكاوي والجميع يعرف ذلك، وتركيزه حاليًا مع الفريق في الملعب ولا يوجد مانع لديه في تجديد عقده.

تابع هاني حتحوت أن أحمد فتوح أكد أيضًا أن رغبته هي التجديد للأبيض، والدليل على ذلك تواجد وكيله من أجل الوصول إلى صيغة اتفاق، على الأمور المالية ومدة العقد، مشدًا على أنه تم الاتفاق خلال الجلسة على تجديد اللاعب عقده لمدة 3 مواسم.

واختتم هاني حتحوت تصريحاته، بأن الاتفاق المادي سبب تأجيل التجديد لفتوح حيث طلب اللاعب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة وعقد فئة أولى مثلما حدث مع أحمد سيد زيزو وبجانب الحصول على قيمة الموسم الأول.

أحمد فتوح يتوصل لاتفاق بتجديد عقده مع الزمالك

وتحدثت تقارير صحفية، في وقتٍ سابقٍ أمس، عن أن أحمد فتوح توصل لاتفاقٍ مع مسؤولي الزمالك بشأن تجديد تعاقده مع النادي لثلاث مواسم مقبلة.

وقالت التقارير إن جلسة جمعت فتوح ووكيل أعماله أحمد يحيى مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، تم خلالها الاتفاق على ملف تجديد اللاعب مع الزمالك.

ويمثل ذلك الأمر، إن صح وتم بالفعل التجديد لفتوح، صدمة لجمهور الأهلي، التي ترغب في استقطاب اللاعب للقلعة الحمراء مثلما حدث مع إمام عاشور، لاعب الزمالك الأسبق.

أحمد فتوح أحمد فتوح

ميدو: الأهلي لا يفاوض أحمد فتوح

أكد أحمد حسام ميدو، على أن الأهلي لا يفاوض أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ومنتخب مصر كما يتردد مؤخرًا.

وأوضح ميدو في تصريحات تلفزيونية أن أحمد فتوح لم يدخل بعد الفترة القانونية ليوقع لفريق آخر وبالتالي أي مفاوضات لضمه مع أي فريق تعرض هذا الفريق للعقوبات مثلما حدث مع تشيلسي الإنجليزي.

وأشار إلى أن فتوح وافق على تجديد عقده مع الزمالك وسيتم تسوية مستحقاته المتأخرة.