لوفرين : "انفيلد" سبب انضمامي إلى ليفربول وفخور لتتويجي بالبريميرليج

قال الدولى الكرواتى، ديان لوفرين، لاعب ليفربول السابق وزينيت الروسي الحالى، إنه اختار الإنضمام إلى ليفربول حينما كان لاعبا فى صفوف ساوثامبتون، بسبب أجواء ملعب انفيلد

وأضاف ديان لوفرين، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أجواء أنفيلد بالطبع مختلفة، لقد سمعت أغنية ليفربول وانا في ساوثامبتون، وتحدثت مع نفسي أنني أود أن العب هناك، قررت الانتقال إلى ليفربول في ظروفه صعبه للفريق لكن لا ننسى ما كان عليه من قبل'.

وتابع: 'الريدز توج بدوري الأبطال عام 2005 أمام ميلان في واحدة من بين أفضل المباريات، التي حدثت فيها عودة بالنتيجة،كل اللاعبين المشهورين شاركوا مع الفريق، مثل ستيفن جيرارد، تشابي الونسو، توريس، ونجوم قدامى مثل دالجليش'.

وواصل:'عندما كنت في ساوثامبتون ولعبت في أنفيلد سمعت أغنية جماهير ليفربول وكان شعور مختلف، تحدثت مع نفسي وقلت بأنني أود أن العب هناك'.

'وعن تتويجه بالدورى رفقة ليفربول، قال :' كان من أسعد أيام حياتي والكل استحق هذا الفوز وهذا الإنجاز، بعد عام من التتويج بدوري أبطال أوروبا تحسن مستوى ليفربول، لم نكن محظوظين العام الماضي في الدوري، لكن هذا العام كان موسم رائع وحصدنا اللقب بفارق كبير

'. وعن دور الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، قال: 'لديه عقلية في إدارة الفريق، هناك فارق كبير بين ليفربول قبل وبعد يورجن، لقد غير في قواعد وسلوكيات الفريق، وكنا أكثر جدية في هذه الفترة'.