لويس دياز يصدر بيانا مؤثرا حول أزمة اختطاف والده

أصدر لويس دياز، نجم ليفربول الإنجليزي، بيانا رسميا حول تطورات أختطاف والده في كولومبيا، مناشدا المنظمات الدولية والمسؤولين للتدخل بالإفراج عنه.

اختطف والدي لويس دياز في كولومبيا منذ أيام من جانب إحدى العصابات المسلحة، وتم اطلاق سراح والدته لكن والده لا يزال محتجزا ولا يعلم عنه شيئا.

قال لويس دياز في بيان رسمي:" اليوم ليس اللاعب الذي يتحدث لكم بل لوتشو دياز، إبن لويس مانويل دياز يتحدث إليكم، مانويل، والدي، عامل مثابر والأساس بعائلتنا وتم إختطافه، أُطالب المسؤولين بالإفراج عنه وأُطالب المنظمات الدولية للتدخل لتحريره".

أضاف لويس دياز:" كل ثانية ودقيقة يزداد القلق لدينا، والدتي وإخواني وأنا، جميعنا قلقين ومفجوعين وليس لدينا كلمات لوصف شعورنا".

تابع لويس دياز:" لن تنتهي هذه المعاناة سوى عندما يعود لبيته وأُطالب بالإفراج عنه مباشرة وإنهاء هذا الوضع بأقرب وقت، بإسم الحب والتعاطف نطالب الخاطفين بإعادة تقييم أفعالهم والسماح بعودته".

أتم لويس دياز بيانه:" أشكر الكولومبيين والمجتمع الدولي على الدعم الذي تلقيّته. شكرًا لكل من عبر عن تعاطفه وتضامنه معنا بهذا الوقت العصيب ومع العائلات المتضررة الأخرى في بلادي".