سواريز يغلق الباب أمام الخليج السعودي ويحسم وجهته المقبلة

كشف تقرير صحفي عن اقتراب لويس سواريز، لاعب منتخب أوروجواي وأتلتيكو مدريد وبرشلونة السابق، من الانتقال لصفوف جريميو البرازيلي الفترة المقبلة ليغلق الباب أمام إماكنية الانضمام لصفوف الخليج السعودي.

رحل لويس سواريز عن نادي ناسيونال الأوروجوياني بعد نهاية عقده مع الفريق قبل أيام من بداية كأس العالم 2022 بقطر، ليتواجد الآن كلاعب حر.

أشارت تقارير صحفية 'الرياضية السعودية' إلى أن إدارة نادي الخليج دخلت في مفاوضات مباشرة مع لويس سواريز من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب نهاية عقده مع ناديه الحالي، حيث بات اللاعب حرًّا خلال الفترة المقبلة، ويحق له التوقيع لأي نادٍ.|

وأوضحت الصحيفة أن الخليج قدَّم العرض الأعلى في تاريخ النادي، وتواصل مع وكيل أعمال لاعب برشلونة الإسباني السابق، الذي أبدى اهتمامًا بعرض النادي السعودي، وخوض التجربة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، على أن يكون العقد لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، مع أفضلية التمديد موسمًا آخر.

ووفقًا لـ فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، والذي أكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' أن لويس سواريز سيوقع عقدًا لمدة عامين مع جريميو البرازيلي حتى 2024.

وأضاف رومانو أنه تم إبلاغ نادي الخليج السعودي بقرار لويس سواريز وأنه سيلعب في البرازيل.

وأتم رومانو بالتأكيد على العقود يتم الانتهاء منها في الوقت الحالي كخطوة أخيرة قبل التوقيع والإعلان الرسمي.

جمال شعبان يحذر سون وسواريز من الفرح والزعل: قلقان عليكم من كسرة القلب

بكاء لويس سواريز بعد خروج أوروجواي من كأس العالم 2022