ليس «ملعب الجوهرة».. مكان إقامة مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

تترقب جماهير الأهلي في المملكة العربية السعودية مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في اللقاء الترتيبي للمركزين الثالث والرابع، وذلك على أمل تحقيق الأهلي الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية بالسعودية، كي تعوض الجماهير على الإخفاق في التأهل للمباراة النهائية من البطولة.

وسيلتقي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، مع فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، يوم الجمعة المقبل، في المباراة الترتيبية للمركزين الثالث والرابع، بحثًا عن نيل الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

مكان مباراة الأهلي وأوراوا

وخلاف ما حدث في مباراتي الدور ربع النهائي والدور نصف النهائي بالنسبة للنادي الأهلي، فإن المباراة لن تُقام على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وستُقام المباراة على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة أيضًا، حيث احتضن الملعب مباراة وحيدة فقط في البطولة حتى الآن، جمعت بين أوراوا الياباني وكلوب ليون المكسيكي في الدور ربع النهائي، وانتصر وقتها الفريق الياباني بهدف نظيف.

وكان الأهلي قد أُقصي من الدور نصف النهائي من مونديال الأندية، بخسارته أمس أمام فريق فلومينينسي بهدفين دون مقابل في نصف النهائي الأول من البطولة.

وخسر فريق أوراوا الياباني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة وذلك لحساب الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية بالسعودية.