ليفاندوفيسكي يتعرض للطرد في مباراة برشلونة وأوساسونا بالدوري الإسباني

تعرض البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، للطرد في مباراة فريقه ضد نادي أوساسونا، لحساب الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وحصل ليفاندوفيسكي على بطاقة حمراء في الدقيقة 31، بعدما تحصل على الإنذار الثاني، ليغادر المباراة في وقتٍ يتأخر فريقه أمام أوساسونا بهدف نظيف.

وطُرد ليفاندوفيسكي بعدما استخدم مرفق يده في ضرب وجه لاعب فريق أوساسونا، لينال البطاقة الصفراء الثانية، التي أدت إلى طرده.

برشلونة يبحث عن مواصلة الانتصارات

ويبحث برشلونة عن مواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني للمباراة الخامسة على التوالي بعد 4 انتصارات متتالية، أعقبت هزيمته أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بهدف مقابل ثلاثة.

وانتصر برشلونة في مباراته الأخيرة على ضيفه ألميريا بهدفين مقابل لا شيء، في وداعية جيرار بيكيه، الذي قرر بشكل مفاجئ اعتزال كرة القدم، على الرغم من إعلان اسمه ضمن القائمة الأولية للمنتخب الإسباني في كأس العالم 2022 بقطر.

هدية من رايو فاليكانو أمام رياتل مدريد

وتلقى برشلونة هدية غالية الثمن من فريق رايو فاليكانو، أمس الاثنين، بعدما انتصر على ضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليزيحه من صدارة ترتيب الليجا.

وعلى إثر ذلك، أصبح برشلونة في صدارة الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، مقابل 32 نقطة لغريمه ريال مدريد.

وحال تحقيق برشلونة الانتصار على أوساسونا، فإنه سيوسع الفارق مؤقتًا مع غريمه ريال مدريد إلى 5 نقاط، ويزيد الضغط على المرينجي قبل استضافته قادش يوم الخميس المقبل لحساب نفس الجولة.

وسيكون تركيز برشلونة هذا الموسم منصبًا على تحقيق لقب الدوري الإسباني، بعد الوداع المبكر من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي والانتقال للعب في الدوري الأوروبي.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. أبرزها أوساسونا ضد برشلونة

رايو فاليكانو يفوز على ريال مدريد ويمنح برشلونة صدارة الدوري الإسباني