ليفربول ضد آرسنال.. خيسوس يسجل الهدف الثاني للجانرز

سجل جابريل خيسوس الهدف الثاني لفريق آرسنال، في مباراة ليفربول ضد آرسنال، المقامة الآن على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز خيسوس الهدف الثاني لآرسنال بالدقيقة 28 من زمن المباراة بعد تلقيه عرضية رائعة ليرتقي فوق الجميع ويسددها قوية برأسه في الشباك.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد آرسنال

تشكيل ليفربول ضد أرسنال

أليسون، كوناتى، فان دايك، روبرتسون، ألكسندر أرنولد، هندرسون، فابينيو، جونز، محمد صلاح، جوتا، وجاكبو.

تشكيل آرسنال ضد ليفربول

رامسديل، بن وايت، هولدينج، جابرييل، زينشينكو، بارتى، تشاكا، أوديجارد، ساكا، مارتينلى، جابرييل خيسوس.

ويسعى فريق آرسنال لاستغلال كبوة ليفربول، بالفوز عليه لمواصلة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ليفربول هو الآخر يأمل في تحسين وضعه وتحقيق الانتصار للتمسك بالأمل الضعيف في التواجد بأحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويُدير مباراة ليفربول وآرسنال، بول تيرني حكمًا للساحة، ويُعاونه الثنائي كونستنتين هاتزي حكم مساعد أول وسكوت ليدجر حكم مساعد ثانِ، بينما كريدج باوسون حكمًا رابعًا، وكريس كافانا حكمًا للفيديو، ويساعده آدم نان.

ويقع فريق ليفربول في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مباريات.

وفي المقابل، ينفرد آرسنال بالصدارة برصيد 72 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة، حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مثلهم في المسابقة.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة..أبرزها ليفربول ضد آرسنال

صلاح شارك بديلًا.. ليفربول يتعادل سلبيًا أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي