ليفربول ضد أستون فيلا.. محمد صلاح يتألق في ثنائية الريدز في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد أستون فيلا بتقدم الريدز بثنائية نظيفة، ساهم فيها النجم المصري محمد صلاح بتسجيله لهدف وصناعته لآخر.

وافتتح النجم المصري محمد صلاح التهديف لفريقه ليفربول في مبارة ليفربول ضد أستون فيلا لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح أول أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة من زميله ألكسندر أرنولد.

وفي الدقيقة 37 من زمن اللقاء، صنع محمد صلاح كرة الهدف الثاني لزميله فيرجل فان دايك، الذي بصم على ثاني أهداف الريدز في اللقاء.

مباراة ليفربول ضد أستون فيلا

ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع مستضيفه أستون فيلا، لحساب الجولة السابعة عشرب من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريمرليج'، حيث تخطف مباراة ليفربول وأستون فيلا أنظار العشاق والمتابعين لكرة القدم.

وسيقود النجم المصري محمد صلاح تشكيل ليفربول الرسمي في المباراة بحثًا عن تحقيق سابع انتصارات الفريق في الدوري هذا الموسم.

مباراة ليفربول وأستون فيلا

ويسعى ليفربول لاستئناف عودته في الدوري الإنجليزي بعد توقف استمر لأكثر من 40 يومًا بسبب إقامة كأس العالم 2022 بقطر بانتصار ليجعله يتقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل ليفربول الإنجليزي المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بفارق 15 نقطة عن المتصدر فريق أرسنال.

وفي المقابل، يسعى أستون فيلا لمواصلة صحوته التي كانت قبل التوقف وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي ليحتل مكانًا في النصف الأول من جدول الترتيب.

ويحتل أستون فيلا المركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن منافسه ليفربول.

تشكيل ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود الريدز