بث مباشر مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع قناة صدى البلد، خدمة بث مباشر مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد  'آنفيلد'، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تبث مباشر ليفربول ضد ليستر سيتي، عبر قنوات بي ان سبورت، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد  'آنفيلد'، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يبدأ فريق ليفربول مباراة اليوم أمام ليستر سيتي بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد - ماتيب - فان دايك - روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون - فابينيو - ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح - نونيز - تشامبرلين.

 تشكيل ليستر سيتي المتوقع ضد ليفربول

حراسة المرمى: داني وارد.

خط الدفاع: كاستاني، ووت فايس، أمارتي، لوك توماس.

خط الوسط: تيليمانس، نديدي، هال.

خط الهجوم: أيوزي بيريز، جيمي فاردي، هارفي بارنز.

ويأمل الألماني كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، لتحقيق الفوز مواصلة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يسعي الفريق لتحسين موقفة في بطولة الدوري والتواجد في مقدمة الدوري الذي يتصدره فريق آرسنال برصيد 40 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة.

في المقابل، يأمل ليستر سيتي لحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم بعد خسارته في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-0، حيث يرغب ليستر سيتي الفوز من اجل الهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني حيث يحتل الفريق الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة. تشكيل سموحة المتوقع أمام غزل المحلة في الدوري .. أليا سيلا يقود الهجوم

بث مباشر مباراة سموحة ضد غزل المحلة في الدوري