ليفربول عن كلوب: المدرب الوحيد الذي قاد فريقًا إنجليزيًا إلى نهائي الثلاث بطولات

سلط نادي ليفربول الإنجليزي، الضوء على الإنجاز الذي حققه المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بالتأهل إلى نهائي 3 بطولات مختلفة، خلال الموسم الحالي.

ونشرت صفحة ليفربول الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لكلوب، مصحوبة بتعليق: «كأس كاراباو.. كأس الاتحاد الإنجليزي.. دوري أبطال أوروبا.. المدرب الوحيد الذي قاد فريقًا إنجليزيًا إلى نهائي الثلاث بطولات في نفس الموسم».

وفي سياق متصل، أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عدم فقدانه الأمل في تأهل فريقه إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم تأخره بهدفين دون رد، أمام مضيفه فياريال الإسباني، أمس الثلاثاء في إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوزه 3-2 على مضيفه فياريال، ليضرب موعدًا في النهائي، مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وقال كلوب في تصريحات إعلامية عقب المباراة: «الأمر لم يكن سهلًا بالمرة، لم ننطلق بشكل جيد، ولم ندخل المباراة في البداية. ضغطوا علينا في الشوط الأول، وسجلوا الهدفين الأول والثاني، ولكننا تمكنا من العودة في الشوط الثاني».

وأضاف كلوب «قلت للاعبين في فترة الاستراحة أنه يجب أن يلعبوا بالطريقة المعهودة وأن ينسوا ما حدث في الشوط الأول، الشيء الوحيد الجيد الذي شهده النصف الأول من اللقاء هو أنني رأيت نبتة أمل في النصف الثاني وبدأت أبحث عن الحلول».

وتابع مدرب ليفربول «بدأت أفكر في طريقة دفاع صلبة وإذا أوجدت هذه الحلول يمكن أن تحرك المباراة بطريقة جيدة، وفي نفس الوقت استطعنا أن نفقدهم النسق التصاعدي، لا يمكنني شرح الأمور بالتفصيل ولكن الأمر كان ناجحًا».

واستغل فياريال الظهور الباهت لليفربول في مباراة أمس الثلاثاء، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الغواصات الصفراء بهدفين دون رد، قبل أن ينتفض الريدز في الشوط الثاني الذي شهد تسجيله 3 أهداف.

أول تعليق من محمد صلاح على تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول يحتفل بتأهله لنهائي الأبطال : هذا العيد بذاته