ليفربول يتلقى ضربة موجعة بغياب نونيز عن قمة يونايتد

تلقي فريق ليفربول الذي يلعب رفقة صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، ضربة موجعة بعدما تعرض الدولي الأوروجواياني داروين نونيز، لحالة طرد، في مباراة فريقه ضد من كريستال بالاس، التي جمعت الفريقين، مساء، الاثنين، ضمن فعاليات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وشارك نونيز منذ بداية المباراة وتعرض للطرد في الدقيقة 60، بسبب ضرب أندرسو، لاعب كريستال بالاس، بالمرفق ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة.

 

ولم يتردد الحكم بول تيرني، في إشهار البطاقة الحمراء لمهاجم الريدز، خاصة أن الضربة كانت واضحة، ليكلف فريقة اللعب بـ 10 لاعبين، وبهذا الطرد المباشر تنص لوائح الدوري الإنجليزي بمعاقبة نونيز، بالإيقاف لمدة 3 مباريات خلال منافسات مسابقة الدوري.

وسيغيب اللاعب عن قمة مانشستر يونايتد بالجولة المقبلة، بالإضافة إلى مباراتي بورنموث ونيوكاسل، ويعاني ليفربول حاليا من نقص في مركز الهجوم بسبب إصابة روبرتو فيرمينو والاعتماد على نونيز في المباريات.

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 

تعادل ليفربول مع ضيفه كريستال بالاس 1 / 1، اليوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني عشر، بعدما تعادل في المباراة الأولى 2 /2 أمام فولهام، فيما حصد كريستال بالاس أول نقطة له في المسابقة بعدم خسر في المرحلة الأولى صفر / 2 أمام ضيفه أرسنال.

وتقدم كريستال بالاس عن طريق ولفريد زاها في الدقيقة 32، قبل أن يسجل لويس دياز هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 61.

وتعرض داروين نونيز لاعب ليفربول للطرد في الدقيقة 57.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد